ادهم نابلسي وهو صغير
يوميات المشاهير
صورة لمغنّ عربي وهو صغير تثير ضجة كبيرة!
جان يمان يعيش حالة من الحبّ والغرام... وذلك سيدفعه للإنتقال الى روما قريباً
يوميات المشاهير
جان يمان يعيش حالة من الحبّ والغرام... وذلك سيدفعه للإ...
0 LIKES

صورة السيناتور بيرني ساندرز في حفل تنصيب بايدن تحدث ضجة عالمية... والقفازات ليست وحدها السبب!

الأحد، 24 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
صورة السيناتور بيرني ساندرز في حفل تنصيب بايدن تحدث ضجة عالمية... والقفازات ليست وحدها السبب!

خلال حفل تنصيب الرئيس الأميركي جو بايدن، سلطّت الأضواء بشكلٍ كبير على السيناتور الديمقراطي بيرني ساندرز الذي لفت الأنظار بسبب جلوسه بمفرده مع وضع كمامته على الوجه، وبالطبع القفازات الصوفية التي إختارها لهذه المناسبة وقد أصبحت الحديث الأهم عالمياً.

صورة السيناتور الديمقراطي إنتشرت بشكلٍ كثيف على السوشيل ميديا والقفازات الصوفية الضخمة هي أكثر ما تم التعليق عليها من قِبل رواد هذه المواقع، فيما أوضح بيرني ساندرز في تصريحاته للصحافة أنّه حصل عليها من معلمة مدرسة إسمها جين إليس وقد أهدته تلك القفازات منذ أكثر من عامين. وفي التفاصيل أنّ إبنة المدرسة جين إليس تذهب الى إحدى الحضانات التي تمتلكها عائلة ساندرز لذا قررت أن تصنع تلك القفازات الصوفية من كنزة قديمة عندها، وأرسلتها كهدية خصيصاً للسيناتور الديمقراطي والمرشح السابق للرئاسة الأميركية. وقد أضاف بيرني ساندرز في حديثه أنهم في ولاية فيرمونت يعرفون تماماً معنى الصقيع، لذا لا يهمهم الموضة المهم فقط الشعور بالدفء في مثل هذا الطقس.

وظهر بيرني ساندرز في الصورة التي حتماً ستدخل التاريخ، وهو يجلس على كرسي بمفرده ليلتزم بتدابير التباعد الإجتماعي مع إستمرار تفشي فيروس كورونا، وعلّق كثيرون على ملامحه التي عكست عدم مبالاته بالحدث.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Bernie Sanders (@berniesanders)

أمّا المفاجأة أنّ السيدة التي صنعت قفازات السيناتور الديمقراطي بيرني ساندرز إنهالت عليها الطلبات للحصول على مثلها، وتشاركت مع متابعيها على السوشيل ميديا الكثير من موديلات القفازات الصوفية التي تصنعها بنفسها. وكانت جين اليس قد عبرت عبر حسابها على تويتر عن فرحتها لأنّ بيرني ساندرز إختار إرتداء هذه القفازات في حين أن أشهر الأشخاص في الحفل كانت ملابسهم من الماركات العالمية.

بيرني ساندرز

بإبتسامة.... آشلي بايدن تنتقد عبر الإعلام ميلانيا ترامب لمخالفتها بروتوكول البيت الأبيض

وبالرغم من أن الكثير من رواد السوشيل ميديا حول العالم تداولوا صورة السيناتور بيرني ساندرز وحتى أنّها أضافوها على صور أو مشاهد أخرى للتعبير عن مواقف أو حالة معيّنة بطريقة ساخرة تهدف الى التعبير عن عدم المبالاة، فالأغرب أن البعض منهم طالبوا بصنع دمية بهذا الشكل، من هنا أعلن National Bobblehead Hall أنّه يتلقى الكثير من الطلبات للحصول على دمية بشكل ساندرز، وأشار الى أنّه سيبيعها بمبلغ 25 دولاراً وستصبح جاهزة خلال شهر مايو المقبل.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by National Bobblehead Museum (@bobbleheadhall)

بالفعل صورة السيناتور بيرني ساندرز أحدثت ضجة عالمية، فبالإضافة الى الدمية البلاستيكية إنتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي ستايل جديد لقمصان عادية طبعت عليها صورته. ومن ناحيةٍ أخرى قامت إحدى الناشطات على إنستقرام والتي تحترف الكروشيه، الذي يُعتبر من الأعمال اليدوية المهمة جداً في الكثير من البلدان، بطرح دمية صغيرة من الخيوط الملونة كنسخة مشابهة تماماً للصورة التي ظهر فيها بيرني ساندرز.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Tobey Perales King (@tobeytimecrochet)