صورة السيناتور بيرني ساندرز في حفل تنصيب بايدن تحدث ضجة عالمية... والقفازات ليست وحدها السبب!
يوميات المشاهير
صورة السيناتور بيرني ساندرز في حفل تنصيب بايدن تحدث ضج...
بالفيديو... نبيلة عبيد ترقص بالكمامة لمناسبة عيد ميلادها!
يوميات المشاهير
بالفيديو... نبيلة عبيد ترقص بالكمامة لمناسبة عيد ميلاد...
0 LIKES

جان يمان يعيش حالة من الحبّ والغرام... وذلك سيدفعه للإنتقال الى روما قريباً

الأحد، 24 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
جان يمان يعيش حالة من الحبّ والغرام... وذلك سيدفعه للإنتقال الى روما قريباً

لا زالت علاقة الممثل جان يمان بالمذيعة الرياضية الإيطالية ديليتا لوتا تثير التساؤلات عند الجمهور وكل من يتابع أخبار النجم التركي الذي إستطاع تحقيق نجاحاً لامعاً في الأدوار التي قدّمها على الشاشة منها مسلسل "الطائر المبكر" الذي عُرف من خلاله في العالم العربي. ولكن مؤخراً يبدو أن الأمور صحيحة فقد إرتبط جان يمان بالمذيعة الإيطالية وتأكدت الأخبار بعد أن قامت إحدى المجلات الإيطالية من إلتقاط مجموعة من الصور الرومنسية لهما في فندقٍ فخم موقعه العاصمة روما.

وقد أشارت الكثير من الصحف الإيطالية الى أنّ الممثل جان يمان قد ينتقل للعيش في روما، وأوضحت أنّ النجم التركي قد إختار أماكن للعيش فيها في منطقة نابولي وأيضاً في روما، وذلك بعد أن جمعت علاقة عاطفية جان ولوليتا لوتا التي تعد من أشهر المذيعات في إيطاليا.

وبالعودة الى تفاصيل العلاقة بين الثنائي، فقد تم إطلاق الكثير من الإشاعات التي تشير الى أنّ هدف للوليتا لوتا إثارة غيرة حبيبها السابق وهو دانيل سكاردينا، إلّا أنّه تم إثبات العكس وتأكد الجمهور والصحافة من علاقة جان يمان ولوليتا لوتا.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by 𝑪𝒉𝒊 (@chimagazineit)

جان يمان يتحضر لبطولة مسلسل إيطالي... وصحيفة تركية تكشف قيمة المبلغ المالي الذي سيحصده!

قبل أيّأم قليلة من نشر صور جان يمان ولوليتا لولتا في الصحيفة الإيطالية، نشرت لوليتا صورة لها ومعها باقة من الورود الملونة الرائعة وظهرت بلوك رسمي شيك وبإبتسامة، إلّا أنّها لم تكشف عن هوية الشخص الذي أرسل لها الباقة، ولكن إكتفت بإرفاق الصورة بجملة: "بعد يوم طويل من العمل، أن تجد بتقى من الورود في غرفتك يجعلك تنام مع إبتسامة".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by 🌸Diletta Leotta🌸 (@dilettaleotta)