جان يمان يعيش حالة من الحبّ والغرام... وذلك سيدفعه للإنتقال الى روما قريباً
يوميات المشاهير
جان يمان يعيش حالة من الحبّ والغرام... وذلك سيدفعه للإ...
<p dir="RTL"><strong>جيجي حديد<br /> </strong><strong>Gigi Hadid</strong></p>
<p dir="RTL">عارضة الأزياء الأميركية والشخصية المشهورة عالمياً جيجي حديد حققت شهرة كبيرة في سنّ مبكر ولديها أكثر من 49 مليون متابع.</p>
سيرة المشاهير
4 مشاهير أصولهم شرقية... من أي بلد يتحدّرون تحديداً؟
0 LIKES

بالفيديو... نبيلة عبيد ترقص بالكمامة لمناسبة عيد ميلادها!

الأحد، 24 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
بالفيديو... نبيلة عبيد ترقص بالكمامة لمناسبة عيد ميلادها!

تداول العديد من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو قصير يظهر الفنانة القديرة نبيلة عبيد ترقص بالكمامة خلال حفل عيد ميلادها. ولاقى هذا الفيديو رواجاً كبيراً لدى متابعيها ومحبيها، وتلقّت عبيد العديد من التهاني لمناسبة عيد مولدها.

عيد ميلاد مع افراد الأسرة

على وقع أغنية "انزل يا جميل ع الساحة"، للنجم اللبناني وليد توفيق، تمايلت النجمة نبيلة عبيد ورقصت فرحة خلال حفل عيد ميلادها السادس والسبعين، وهي تضع الكمامة وسط احبائها وأفراد عائلتها. وشاركت الفنانة الفيديو عبر صفحتها الخاصة على انستقرام، وقد احيت حفل عيد ميلادها في منزلها وسط العائلة، مع اتخاذ أقصى درجات الحيطة والحذر في ظل انتشار فيروس كورونا. وارفقت الفيديو الذي نشرته بعبارة "مساء الورد على عينيكم... أسعدتوني اوووى برقة مشاعركم... ربنا يجعلها سنة سعيدة على الجميع..."

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Nabila Ebeed - نبيلة عبيد (@nabilaebeedofficial)

بهذه الطريقة الممثلة نبيلة عبيد تحمي نفسها من فيروس كورونا... ورسالة منها للجميع!

وكانت عبيد قد نشرت مقطع فيديو للحلوى وقالب الكيك والزينة داخل منزلها لمناسبة عيدها، وارفقته بعبارة "احتفال صغير في البيت وسط عائلتي الصغيرة ضمن كافة الاجراءات الاحترازيه والسنه الجايه انشاءالله أحتفل وسطكم كلكم حبايب قلبي..."

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Nabila Ebeed - نبيلة عبيد (@nabilaebeedofficial)

وحرصت عبيد على أن تلتزم بالإجراءات الوقائية كافة، حرصاً منها على سلامتها وسلامة الآخرين. ففرضت على الجميع ارتداء الكمامة، وحرصت على الالتزام بالتباعد الاجتماعي وعدم النفخ على الشموع. وللمناسبة تلقّت النجمة نبيلة عبيد الكثير من التهاني من قبل محبيها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.