بان كيك بالعسل
حلويات
بان كيك بالعسل
ما هي أسهل طريقة لطبخ نبات السلق المفيد صحيّاً؟
نصائح وحيل الطبخ
ما هي أسهل طريقة لطبخ نبات السلق المفيد صحيّاً؟
0 LIKES

بالصور... أفكار مبتكرة وشهية لتقديم طبق الاجبان!

الإثنين, 25 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
أفكار لزينة طبق الاجبان

تقدّم أطباق الجبنة على المائدة في المناسبات العائلية أو الموائد الفاخرة، إلا أن تزيينها يتطلب بعض المهارات لكي تكون فعلاً لائقة. لذا اليك أجمل أفكار لزينة طبق الاجبان في هذا الموضوع من موقع أنوثة. أفكار ستساعدك حتماً على أن تستوحي منها الزينة التي ترغبين باعتمادها عند تحضير موائدك.

تشاهدين في الصورة الأولى احدى الافكار المميزة التي يمكنك اعتمادها في زينة طبق الاجبان، حيث تشكّلين اكليلاً من الأجبان المختلفة. تقطّعينها الى مكعبات صغيرة متساوية تقريباً وتوزّعينها حول الاكليل من الاغصان الخضراء لزينة مميزة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Lepetitbonheur (@lpbonheur)

لتقديم الفواكه بطريقة شهية الى ضيوفك... اليك هذه الأفكار!

من بين الافكار الشهية لتزيين طبق الاجبان، هو اعتماد الطبق الفضي وتوزيع انواع مختلفة من الجبنة ومقطعة كلّ حسب الطريقة المناسبة له. منها ما يمكن تقديمه على شكل شرائح، وأخرى مكعبات، وأضيفي الى الطبق بعض الفواكه الملائمة كالعنب. واللافت اضافة أعواد ذات رأس من الفطر الاحمر، حيث تضفي الحيوية الى الطبق، وهي تستخدم في الوقت نفسه لاختيار قطع الجبن.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Metbex, sofra,sunum🏡 (@gnl.cooking)

ما رأيك بتجربة طريقة جديدة لتقديم الاجبان في المناسبات المختلفة؟ يمكنك اختيار قوالب الاجبان بأحجام مختلفة، وترتيبها فوق بعضها البعض على شكل قالب حلوى متعدد الطبقات، وتزيينها بحبات الكرز او التوت البريّ.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Table and Delights (@tableandelights)

لتكوني مبتكرة في تقديم الاجبان الى ضيوفك وأسرتك، احرصي على تقطيعها بأشكال مبتكرة ومميزة على غرار رموز اوراق اللعب. فبهذه الطريقة توزيعينها بطريقة ملفتة في الطبق وتقدّمينها على المائدة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Annalisa Bressi Lentini (@cefaleaticino)

فكرة مميزة ومبتكرة لتقديم الجبنة على المائدة، خصوصاً الجبنة القابلة للذوبان. قومي بتذويبها على النار لتشبه أقرب الى الحساء الكريمي. ضعيها في خبز افرنجي على شكل قدر كبير، وقطّعي بعض الخبز الى مكعبات وقدّميها الى جانب الطبق مع المكسرات.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Lori Lange | RecipeGirl ®️ (@recipegirl)