وفاة الداعية عبلة الكحلاوي بعد إصابتها بكورونا... والنجوم ينعونها
يوميات المشاهير
وفاة الداعية عبلة الكحلاوي بعد إصابتها بكورونا... والن...
محمد المؤمن ... مذيع كويتي يعلن ترك الإسلام واعتناق الديانة المسيحية على الهواء
يوميات المشاهير
محمد المؤمن ... مذيع كويتي يعلن ترك الإسلام واعتناق ال...
0 LIKES

وفاة شقيقة الفنان الراحل سناء شافع والسبب... الفراولة الفاسدة!

الإثنين، 25 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
وفاة شقيقة الفنان الراحل سناء شافع والسبب... الفراولة الفاسدة!

صدمت الممثلة المصرية ندى بسيوني الوسط الفني بعدما أعلنت على حسابها على انستقرام وفاة شقيقة الفنان الراحل سناء شافع، نادية محمود شافع، والسبب المفاجئ كان "أكل الفراولة". ندى كانت مقرّبة جداً من الراحلة نادية شافع وتعتبرها بمثابة أختها، كما كانت نادية قريبة جداً من ابنة أخيها الراحل سناء التي تُدعى مايا.

وكانت قد نشرت ندى بسيوني منذ أيّام منشور على انستقرام دعت فيه المتابعين للدعاء لشفاء نادية بعد تدهور حالتها الصحية ودخولها مرحلة الخطر. وجاء في المنشور: "أطلب منكم الدعاء بالشفاء من تسمم بسبب الفراوله ادي الي حالة خطيرة من توقف أجهزة الجسم لعمه ابنتي (نادية محمود شافع) فهي بمثابة الأم الثانية لمايا".

“حسن الرداد يكشف عن آخر هدية تلقاها من والدته قبل رحيلها بأيام… “مشيتي بعدها على طول

وأرفقت المنشور بالتعليق التالي: "الله يشفيكي ويعافيكي يا اجمل اخت كنتي دائما نعم الانسانه.. وان شالله وبأمره ستتعافين... بنحبك يا ناديه انتي مفيش زيك خالص .. اسألكم التكرم بالدعاء حالتها خطيره جداً".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nada Bassiouny (@nadabassiouny)

إلا أن جسم نادية لم يتحمل المضاعفات فتوفيت في اليوم التالي. وأعلنت ندى بسيوني وفاة شقيقة الفنان الراحل سناء شافع على انستقرام، ونعتها قائلة: "لن ننساكي أبدا يا أجمل إنسانة كنتي نعم الأخت لي والأم الثانية لمايا... مهما قلنا لن نوافيكي حقك يارب ارزقها الجنة وسرعة الإفاقة". وتفاعل مئات المتابعين الذين راحوا ينعون الراحلة نادية شافعي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nada Bassiouny (@nadabassiouny)

احذروا حساسية الفراولة!

أثار خبر وفاة شقيقة الفنان سناء شافع الخوف والذعر في نفوس الناس بعدما تبين ان السبب وراء وفاتها هو الفراولة. إلا أنه صدر توضيح عن الدكتورة شيرين علي زكي، رئيسة لجان سلامة الغذاء والمتابعة الميدانية والقوافل البيطرية وعضو مجلس النقابة العامة للأطباء البيطريين في مصر. وقالت الكتورة شيرين عبر صفحة خاصة بها على فيسبوك اسمها "جت في اللقمة" أن الأعراض التي ذكرتها ندى بسيوني تفيد الحساسية المفرطة ضد الفراولة، وليس تسمم غذائي بالفراولة. وحذرت من عدم غسل الفراولة بشكل جيّد قائلة أن "أغلب الحالات التي حدث لها تسمم، وليس حساسية، من تناول الفراولة، كان بسبب عدم الغسل الجيد لها".

وفاة الفنان سناء شافع

توفي الفنان سناء شافع عن عمر يُناهز 77 عاماً وذلك في 12 أغسطس\آب 2020 بعد صراع مع أزمة مرضية أصابته في منتصف شهر يوليو\تموز.