تسريب صور لمعز مسعود مع إمرأة داخل فندق... هل هي حلا شيحة؟
يوميات المشاهير
تسريب صور لمعز مسعود مع إمرأة داخل فندق... هل هي حلا ش...
وفاة شقيقة الفنان الراحل سناء شافع والسبب... الفراولة الفاسدة!
يوميات المشاهير
وفاة شقيقة الفنان الراحل سناء شافع والسبب... الفراولة ...
0 LIKES

وفاة الداعية عبلة الكحلاوي بعد إصابتها بكورونا... والنجوم ينعونها

الإثنين، 25 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
وفاة الداعية عبلة الكحلاوي بعد إصابتها بكورونا... والنجوم ينعونها

توفيت الداعية المصرية عبلة الكحلاوي عن عمر ناهز 72 عاماً، وذلك بعد تعرضها لوعكة صحية نقلت على إثرها للمستشفى جراء إصابتها بفيروس كورونا.

فنانون ينعون عبلة

عمد عدد من الفنانين المصريين إلى نعي الكحلاوي على مواقع التواصل الإجتماعي، الممثلة ​ياسمين صبري​، كتبت:"البقاء لله في الشيخة عبلة الكحلاوي كنت اتمني شرف مقابلتها. ان شاء الله في مكان افضل و في نور. إنا لله وانا اليه راجعون".

ياسمين صبري تثير غضب المتابعين بعد موقفها من كورونا... ماذا قالت؟

كما نعت الممثلة  المصرية فيفي عبده، الداعية ونشرت  فيفي على إنستقرام صورة للراحلة وعلقت قائلة: "‏إنا لله وأنا إليه راجعون الحجة عبلة الكحلاوي في ذمة الله ربنا يرحمها برحمته ارجوكم الدعاء".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)

أما الإعلامية ​وفاء الكيلاني​ فنشرت صورة للراحلة وعلّقت بالقول:"رحم الله رُوحآ أحبتهُ وتاقت شوقآ إلى رؤياه الدكتوره عبلة الكحلاوي في ذمة الله".

من هي عبلة الكحلاوي؟

عبلة من مواليد 15 ديسمبر 1948، وهي ابنة الفنان الراحل محمد الكحلاوي. تخصصت في الشريعة الإسلامية، حتى حصلت على الماجستير في الفقه المقارن في العام 1974. وحصلت على الدكتوراه بعدها بـ4 سنوات، كما تولت رئاسة قسم الشريعة في كلية التربية بمكة المكرمة.

شغلت منصب عميد كلية الدراسات الإسلامية والعربية بنات في جامعة الأزهر، كما أنها مؤسس جمعية الباقيات الصالحات، ومقدم العديد من البرامج الدينية في القنوات الفضائية، وكلفت بإلقاء دروس دينية في الجامع الأزهر ولها درس أسبوعي في بيت الحمد بمسجد المقطم أيضا. وأسست جمعية الباقيات الصالحات، وهي أحد أكبر الجمعيات الخيرية الموجودة في مصر وتقدم العديد من الخدمات الاجتماعية بكافة المحافظات.