<span>الابراج الاكثر تقارباً من برج العقرب - أنوثة</span>
صفات الابراج
أكثر الابراج معاناة من النحس... هل برجكِ منها؟
ما هو ستايل الموضة المناسب لشخصية كلّ برج؟
صفات الابراج
ما هو ستايل الموضة المناسب لشخصية كلّ برج؟
0 LIKES

ماذا تعني العلاقة الحميمة لبرج الجدي سواء الرجل أو المرأة؟

الثلاثاء، 26 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
برج الجدي والحب

كثيرون منكم يبحثون عن برج الجدي والجنس، اما لأنّهم ينتمون الى هذا البرج الفلكي أو لأنّ شريكهم كذلك. فكيف يتعامل هذا البرج فعلياً مع العلاقة الحميمة؟ وما الذي تمثّله بالنسبة له؟ الأجوبة في هذا الموضوع من موقع أنوثة.

1- الرجل من برج الجدي والجنس

يتميز رجل الجدي بالصلابة، كونه رجل عقلانيّ ولا يسمح لعواطفه ومشاعره بتوجيه تصرفاته. كما يجيد بشكل تام التحكم بمشاعره، لأنه لا يسعى وراء الحب والعواطف بل ينشغل بأمور أخرى، مثل العمل والحياة المهنية.

ولكن عندما يقع الرجل الجدي في الحب فحتماً سيصبح أنساناً رقيقاً وحساساً، ويقدم لشريكته كل السعادة والمتعة التي تريدها سواء في العلاقة العاطفية أو الحميمة. فهو يتمتع بقدرات جنسية قوية جداً، وبالوقت نفسه هو لا يعتبر الجنس متعة أو شهوة بل يعتبره وسيلة للتواصل الجسدي والحسي مع الحبيب أو الشريك. لذلك، يمكن اعتبار رجل الجدي الأوفى حباً، وإن كان حبيبك من هذا البرج دلّليه قدر الامكان.

أبراج لن يعيشوا الحزن في 2021... هل برجكِ من بينها؟

2- المرأة من برج الجدي الجدي والجنس

من المعروف أن أبرز مميزات المرأة الجدي هي قوة الشخصية لكن ما لا يعرف الكثير من الناس أنها الأكثر حساسية ورقة وهي مرهفة المشاعر. وعندما تقع بفخ الحب تأخذ حذرها بشكل كبير، حيث من الصعب أن تعطي ثقتها للأخر.

إمرأة الجدي تنجذب نحو الرجل الصادق والمخلص الذي يتحمل المسؤولية. فالحب عندها ليس أبدا بلعبة،  بل هو ارتباط عميق على مدى العمر. وخلال العلاقة الحميمة ستعطي حتماً أفضل ما لديها حيث أنه يمكنها  استباق رغبات الآخر والشعور بها بسبب حدسها القوي، كما أنها تحب أن تيقى الأمور تحت سيطرتها.

بالمحصلة، اذا أردنا تلخيض ميزات برج الجدي الجنسية، يمكننا القول أنه مميّز جداً من ناحية العلاقة الحميمة، لكن ليس من السهل إغوائه لأن الجنس بالنسبة له ليس متعة فقط إنما يقدّر الحب بشكل كبير.