المكياج بعد الفيلر
اطلالة ومكياج
بعد الفيلر... ما هو الوقت المناسب للبدء بتطبيق المكياج؟
هل فكّرتِ يوماً بالكزبرة لتساعدكِ على انقاص الوزن الزائد؟
انقاص الوزن
هل فكّرتِ يوماً بالكزبرة لتساعدكِ على انقاص الوزن الزا...
0 LIKES

3 أنواع شامبو كانت المفضّلة لديكم في العام 2020!

الإثنين، 25 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
3 أنواع شامبو كانت المفضّلة لديكم في العام 2020!

هل تبحثين عن شامبو جديد يعتني بشعركِ ويوفّر له تماماً ما يحتاجه من عناصر مغذّية ومفيدة؟ لقد وصلتِ الى الموضوع المناسب، حيث سنعرض لكِ 3 أنواع شامبو كانت المفضّلة لدى المستخدمات اللواتي شاركن تجاربهنّ معنا عبر منصّة Ounousareviews.com.

1- Kérastase Bain Nutri-Fortifiant: في حال كان شعركِ جافاً، ضعيفاً ومعرّضاً للتساقط، هذا الشامبو هو تماماً ما تحتاجينه. ومن خلال التجارب الكثيرة له، تبيّن أنّه فعلاً فعّال في تغذية الشعر وترطيبه، بالاضافة الى قدرته للحدّ من تساقطه. بالاضافة الى ذلك كلّه، فانّ رائحته رائعة وسترافقكِ طيلة اليوم بعد غسل شعركِ!

2- L’Oréal Professionel Pro Longer Lengths Renewing Shampoo: هذا الشامبو مخصّص لتعزيز نموّ الشعر وزيادة طوله من خلال العمل المركّز على الأطراف، حيث يقوم بتغليفها وتقويتها للحدّ من تقصّفها وتكسّرها. لذا في حال كان شعركِ طويلاً، لكن ترغبين في زيادة طوله بشكل لافت، لا غنى لكِ عن هذا الشامبو.

3- Biosecure Aloe Vera Shampoo: اذا كنتِ تريدين تجديد الشامبو الخاص بكِ ونوع شعركِ عاديّ، ننصحكِ باختيار هذا المستحضر المصمّم خيصصاً لتوفير الترطيب والتغذية اللازمة للشعر دون أن يكون هناك في تركيبته أي مواد كيميائية مركّبة. انّه الشامبو القائم على مكوّنات طبيعية، والذي يترك شعركِ نظيفاً وفروة رأسكِ منتعشة.

وأنتِ أيضاً يمكن أن تشاركينا رأيك بأي شامبو جرّبته من قبل، أو أيضاً حول المستحضرات الاخرى التي تستخدمينها يومياً عبر منصّة Ounousareviews.com