نجمات احترفن الرقص أولاً… التمثيل لم يكن الأولوية!
يوميات المشاهير
نجمات احترفن الرقص أولاً... التمثيل لم يكن الأولوية!
الداعية عبلة الكحلاوي الى مثواها الأخير… حالات انهيار وهيستيريا خلال الجنازة والكشف عن وصيتها
يوميات المشاهير
الداعية عبلة الكحلاوي الى مثواها الأخير... حالات انهيا...

هنا الزاهد تظهر حامل في الأشهر الأخيرة دون تعليق على الموضوع... والجمهور في صدمة

الثلاثاء، 26 يناير 2021
هنا الزاهد تظهر حامل في الأشهر الأخيرة دون تعليق على الموضوع… والجمهور في صدمة

نشرت الممثلة المصرية هنا الزاهد صورة صادمة على انستقرام ظهرت بها وهي حامل في الأشهر الأخيرة وبطنها منتفخ كثيراً. أثارت الصورة الشكوك والتساؤلات حول حقيقة حمل الزاهد وسبب إخفائها لذلك طيلة المدة السابقة، وما زاد من شكوك ملايين المتابعين لها، كان تعليق زوجها الفنان المصري أحمد فهمي الذي علّق على الصورة بالقول: "مبرووووك!" لكن ارفق التعليق بوجوه ضاحكة.

لم ترفق هنا الزاهد صورتها وهي حامل بأي تعليق كما جرت العادة لتوضح أكثر عن هذه اللقطة المفاجئة. وراح المتابعون يسألونها: "هو انت حامل بجد ولا ايه؟" فيما كتب آخر: "مبروك ان شاءالله تجيبي بنت جميلة زيك"، وكتب آخر: "الف مبروك يا عسل عايز الواد يطلع احرف من ابوه ويبقا قدودة رضا عبد العال". 

وبعدما تفاعل عشرات الآلاف مع الصورة وانهالات آلاف الأسئلة، كشف حساب لمعجبي هنا الزاهد الحقيقة معلّقاً على الصورة بالقول: "يا جماعة ده للمسلسل حلوة الدنيا سكر قريبًا".

هنا الزاهد في رمضان 2021… ليست بطلة!

وكانت هنا الزاهد قد ظهرت منذ أسبوع مع زوجها أحمد فهمي في حفل زفاف الفنان نادر حمدي، وكانت ترتدي فستاناً أسود قصير وضيّق ولم يظهر على قوامها أي علامات حمل. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هنا الزاهد (@hannahelzahed)

 

تفاصيل عن مسلسل "حلوة الدنيا سكر"

تشارك الفنانة هنا الزاهد حالياً في مسلسل كوميدي اجتماعي وهو "حلوة الدنيا سكر" المؤلف من 45 حلقة. ويميز هذا العمل التمثيلي، مشاركة 8 مؤلفين في كتابته، حيث كل مؤلف يكتب قصة جديدة ومختلفة، وأبرز هؤلاء المؤلفين: إياد صالح، ضياء محمد، فيدرا أحمد المصري، هشام إسماعيل، هند فايد، محمد جلال، إيهاب بليبل، وأيمن الشايب. والعمل إنتاج شركة سينرجي بالاشتراك مع المنتج كريم أبو ذكرى.