الداعية عبلة الكحلاوي الى مثواها الأخير... حالات انهيار وهيستيريا خلال الجنازة والكشف عن وصيتها
يوميات المشاهير
الداعية عبلة الكحلاوي الى مثواها الأخير... حالات انهيا...
وفاة مسؤول مصري مباشرة خلال مقابلة تلفزيونية... والمذيعة تفقد السيطرة! (فيديو)
يوميات المشاهير
وفاة مسؤول مصري مباشرة خلال مقابلة تلفزيونية... والمذي...
0 LIKES

في ذكرى ميلاد سعاد حسني... حقائق لا تعرفيها عنها!

الثلاثاء, 26 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
في ذكرى ميلاد سعاد حسني... حقائق لا تعرفيها عنها!

يصادف اليوم ذكرى ميلاد سعاد حسني سندريلا الشاشة العربية التي قدّمت أجمل الأعمال خلال مسيرتها الفنية، بالوقت الذي كانت تتمتع بجمال مميّز وساحر! لكن في حياتها الكثير من الأسرار والقصص والألغاز الغريبة. وفي هذه الذكرى نكشف لكِ عن معلومات لا تعرفيها عن سعاد حسني.

1- زواجها من عبد الحليم حافظ

كشف طبيب سعاد حسني، الدكتور عصام عبد الصمد، عن زواجها من العندليب الأسمر الراحل عبد الحليم حافظ بشكل عرفي بناءً على شرط من عبد الحليم، الذي كان يخشى تراجع شعبيته بين المعجبات وللحفاظ على صورته كفتى أحلام الفتيات.  واستمرت فترة زواجها من عبدالحليم حافظ من 1960 إلى 1965.

سعاد حسني

2- لم تنجب الأطفال

في ذكرى ميلاد سعاد حسني نكشف لك أنه رغم زواجها 5 مرات، لم تنجب أطفالاً من أي زيجة. ورغم تعدّد مرات حملها الا انه كان ينتهي بالإجهاض، وذلك، بسبب الضغط الذي كانت تتعرض له خلال عملها.

3- تعرّضها للاكتئاب

مما كشفه الدكتور عصام عبد الصمد، أنها مرضت بالاكتئاب لنحو 15 عاماً، ولفت إلى أن أسباب المرض كانت متعددة منها عدم نجاح آخر فيلمين لها "الدرجة الثالثة" وفيلم "الراعى والنساء"، بالإضافة الى وفاة الأب الروحي صلاح جاهين، أما السبب الثالث هو إصابتها بشلل بسيط فى وجهها. ولفت الى أن سعاد كانت تأخذ أدوية الاكتئاب بشكل منتظم.

صور نادرة وجريئة لنجمات العصر الذهبي بالبيكيني على شواطئ مصر

4- وفاة سعاد حسني

توفيت سعاد حسني بعد سقوطها من شرفة شقة في الطابق السادس من مبنى ستوارت تاور في لندن في 21 يونيو 2001. وطريقة وفاتها أثارت الجدل كثيراً حيث اعتبر البعض أنها قد انتحرت، بالوقت الذي اعتبر البعض الآخر  أنها عملية قتل عمداً. ويُعتبر النجم حسين فهمي من أكثر الاشخاص الذين يؤكدون أنّها عملية قتل مدبّرة، باعتبار أنّ الحالة المزاجية لسعاد كانت جيّدة، وهو كان في تواصل مستمر معها.