LIKES

"طيور الجنة" تنقل أزياء زياد نكد من لبنان إلى فرنسا

الأربعاء، 27 يناير 2021

"طيور الجنة" هي التسمية التي حملتها مجموعة أزياء زياد نكد ربيع وصيف 2021 الخاصة بخطّ الهوت كوتور، وتميّزت بتصاميمها الملوكية وقصّاتها الراقية. وقد اختار المصمم اللبناني العالمي زياد نكد أن ينقل أزياءه من لبنان الى قلب العاصمة الفرنسية باريس، وتحديداً الى قصر فو-لو-فيكومت.

وسافرت عصافير الجنة من لبنان، محمّلة بآلامها وأوجاعها نتيجة الأحداث الأخيرة، وحطّت رحالها في عرض راقٍ وفاخر عكس بألوانه ورموزه سحر الحرية والتوق الى الهرب والسفر. ونقلت المجموعة بألوانها وقصاتها وتصاميمها متابعي العرض المميز إلى عالم الخيال والأحلام. وأراد المصمم نكد أن يقدّم مجموعة مثيرة وجذابة ومتحررة، بهدف استعادة الحياة السابقة التي اختفت بفعل الأحداث الأخيرة في البلاد والعالم.

شاهدي أجمل أزياء شانيل ربيع وصيف 2021!

القصّات الملكية

أبرز ما ميّز هذه المجموعة هي القصّات الملكية التي طغت على مجمل الفساتين. فبرزت القصة الكلوش الواسعة والناعمة على حد سواء، إلى جانب قصة الحورية مع المستقيمة لتبرز أنوثة المرأة بأسلوب فاخر وراقٍ. بالإضافة الى أن بعض الفساتين تميّزت بقصة الاكتاف المكشوفة والكتف الواحد والأكمام المنسدلة، ما منح امرأة زياد نكد إطلالة أقرب الى خيال الأفلام وروايات الأميرات.

الألوان الهادئة والحيوية

لم تكتفِ الدار بتقديم القصات الملكية، بل حرصت على اختيار الألوان بدقة شديدة لتحافظ على الروح الفاخرة والراقية للفساتين. لذا كان التركيز بشكل خاص على الازرق بتدرجاته من الداكنة الى الفاتحة، مع الالوان الهادئة كالبيج والزهري، إلى جانب الألوان الحيوية كالاحمر والفوشيا والبرتقالي الناري.

التطريزات والريش

ولتكتمل الإطلالة الحالمة للمرأة الساعية الى التحرّر والانفتاح على العالم، زيّنت الدار فساتينها بأجمل التطريزات البرّاقة مع الشك اللماع، الذي أضفى لمسة من السحر الى المجموعة. كما اتجه المصمم زياد نكد إلى اختيار الريش الناعم والملون لتجميل تصاميمه المختلفة ومنحها لمسة أكثر عصرية وجرأة.

شاهدي في هذه الصور اليوم من موقع أنوثة أجمل أزياء زياد نكد ربيع وصيف 2021 لتستوحي منها إطلالتك الراقية.