ظهور حورية فرغلي للمرة الأولى بعد تشوه أنفها… فرق لافت في اطلالتها
يوميات المشاهير
ظهور حورية فرغلي للمرة الأولى بعد تشوه أنفها... فرق لا...
مدرسة في مصر تتحوّل لوكر دعارة… والحارس هو المذنب!
يوميات المشاهير
مدرسة في مصر تتحوّل لوكر دعارة... والحارس هو المذنب!

خبيرة مكياج تحول ملامحها الى كاظم الساهر... تشابه رهيب!

الأربعاء، 27 يناير 2021
خبيرة مكياج تحول ملامحها الى كاظم الساهر… تشابه رهيب!

صحيح أنها ليست المرة الأولى التي تفاجئ أخصائية التجميل العراقية باريز هادي المتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي بقدرتها على تحويل نفسها الى شبه الفنانين، الا أنه في كلّ مرة تصدم الجمهور بمهارتها. وهذه المرة حولت نفسها الى شبه الفنان العراقي كاظم الساهر وذلك بعد تطبيق المكياج.

ونشرت باريز فيدو لمراحل وضعها للمكياج حتى أصبحت تشبه الساهر،  وعلّقت على الفيديو الذي رافقه مقطع من أغاني الساهر "ابتسم هدي أعصابك، خلي راسك بين أيديا، وأخذ بوسة صلح مني كافي تدلل عليّا، لك أدلل عليّا أدلل عليّا، يا هبة ربي من السما وأجمل هدية، راح للعشرة أعيد لك، واحد . عشرة، شو تعال بوسني كم مرة أبوسك".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 𝓟𝓪𝓻𝓮𝔃 🤍 (@parezhadi)

وكانت قد حولت باريز مؤخراً ملالمحها الى شبه الفنان المصري الراحل محمود ياسين ما لفت انتباه ابنته الفنانة المصرية رانيا ياسين التي أعادت نشر الفيديو على حسابها الرسمي على انستقرام، قائلةً: "يا جماعة إنظروا الى هذه الفتاة القمر، هي تضع المكياج على وجهها وتتحول الى والدي، برافو أنت شاطرة جدا".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 𝓟𝓪𝓻𝓮𝔃 🤍 (@parezhadi)

صورة لكاظم الساهر في شبابه... هل تغيّرت ملامحه كثيراً؟

ودائماً ما تحول باريز ملامحها لتشبه فنانين أو ممثلين عرب أو أجانب عبر استخدام المكياج، فتتحول الى "تراند" على مواقع التواصل الاجتماعي لبراعتها في الحصول على نفس ملامح الشخص المقصود. وظهرت في الكثير من الفيديوهات وهي تغير ملامحها لتشبه المشاهير مثل مارلين مونرو، كريستيانو رونالدو أو غيرهم...

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 𝓟𝓪𝓻𝓮𝔃 🤍 (@parezhadi)