انعدام العلاقة الحميمة بين الزوجين
حياة زوجية
ما الذي يسبّب ضعف الرغبة الجنسية عند الرجل؟
كيف يمكن إطالة فترة العلاقة الحميمة بين الزوجين؟
حياة زوجية
كيف يمكن إطالة فترة العلاقة الحميمة بين الزوجين؟
0 LIKES

5 خطوات مهمّة قبل العلاقة الحميمة... لضمان نجاحها!

الخميس، 28 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
5 خطوات مهمّة قبل العلاقة الحميمة... لضمان نجاحها!

هل ترغبين بالحصول على علاقة حميمة مميّزة بينكِ والشريك؟ كلّ ما عليكِ فعله هو الاستعداد جيّداً قبلها، حيث أن استعدادات ما قبل الجماع هي من أهم عناصر نجاح هذه العلاقة. فالجهوزية الكاملة لا تزيد من الرغبة الجنسية فحسب إنما تسهّل من الوصول للنشوة. نقدم لكِ 5 أسرار للاستعدادات ما قبل الجماع لعلاقة حميمة ناحجة.

1- النظافة الشخصية

يعتبر الاهتمام بالنظاقة الشخصية قبل ممارسة العلاقة الحميمة من أهم الخطوات التي يجب القيام بها من قبل الطرفين. أي أنه يجب إزالة الشعر من المناطق الحساسة، ومن أجزاء الجسم والتي يمكن ان تسبب النفور وتقلل من رغبة الشريك الآخر الجنسية. كما يمكن ترطيب البشرة وتنعيمها، مع اضافة العطور الجذّابة.

2- المداعبة

تساعد المداعبة قبل الجماع على زيادة شعور الزوجين بالإثارة وهكذا تسهّل من وصولهما إلى النشوة. لذلك، احرصي على تخصيص نحو 15 دقيقة قبل العلاقة الحميمة للتقبيل، أو التدليك والكلام المثير. هذه الخطوة تزيد من الإثارة والشغف للقيام بالعلاقة.

ما الذي يسبّب ضعف الرغبة الجنسية عند الرجل؟

3- تحضير الأجواء

لا شكّ أن تحضير الأجواء خطوة مهمة جداً من استعدادات ما قبل الجماع للدخول أسرع في أجواء العلاقة الحميمة. فلا بدّ من تحضير الغرفة أي تزيينها بالشموع ونثر الورود على السرير. وليس من الخطأ وضع القليل من الموسيقى التي يفضلها الطرفين. كما ننصحكِ، بإطفاء الهاتف لتجاهل أي مكالمات مزعجة تشتت التركيز. وطبعاً، ارتداء الملابس المثيرة أمر لا بدّ منه.

4- الذهاب إلى المرحاض

بحال شعر أحد الأطراف بالحاجة للتبوّل خلال العلاقة الحميمة فهذا الامر سيمنعهم من الاستمتاع والوصول للنشوة. لذلك، اذهبا الى المرحاض قبل ممارسة العلاقة الحميمة.

5- ممارسة التمارين الرياضية

ممارسة الرياضة قبل الجماع مفيدة كثيراً لأنها تساعد على تنشيط الدورة الدموية في الجسم وإيصال الدم للأعضاء التناسلية ما يسهّل الانتصاب. فلا تترددي بالقيام أنتِ وشريكك في الجماع بممارسة الرياضة لنحو 30 دقيقة قبل ممارسة العلاقة الحميمة.