ريم نصري شقيقة النجمة أصالة تصدم الجمهور بزواجها المفاجئ للمرّة الثانية
يوميات المشاهير
ريم نصري شقيقة النجمة أصالة تصدم الجمهور بزواجها المفا...
فهد عامر الأحمدي... كاتب سعودي يقترح إزالة السيف من علم الدولة ويثير ضجة كبيرة
يوميات المشاهير
فهد عامر الأحمدي... كاتب سعودي يقترح إزالة السيف من عل...
0 LIKES

مشاهير يتقنون لغات عدّة... بعضها غير متوقّع!

الخميس، 28 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
مشاهير يتقنون لغات عدّة... بعضها غير متوقّع!

لا شكّ أن التحدث بلغات متعددة يفتح آفاق مهنية جديدة لكلّ شخص، وهذا ما حدث مع الكثير من المشاهير. فكون الجمال وحده لا يكفي، يقوم الكثير من النجوم بتعلّم لغات عدّة غير لغتهم الأم بهدف المشاركة في أعمال فنيّة متعدّدة. في هذا الموضوع من موقع أنوثة، سنكشف لكِ عن 4 مشاهير يتقنون أكثر من لغة.

1- فيليز أحمد

تحبّ الممثلة التركية فيليز أحمد المشهورة بإسم فريال خانم في مسلسل"حريم السلطان" تعلم الكثير من اللغات. فهي تجيد اللغة المقدونيّة بسبب ولادتها في مقدونيا وإقامتها فيها سنوات طويلة. كما تتقن اللغات الصربية والبرتغالية والسويديّة. لكن اللافت أن فيليز لم تكن تتقن لغتها الأم أي التركية كونها ولدت خارج هذا البلد، الا أن شغفها بالتقدم والنجاح جعلها تتعلم اللغة التركية من أجل مشاركتها في "حريم السلطان". وهكذا تكون فيليز أحمد تتقن 5 لغات.

فيليز أحمد

4 مشاهير أصولهم شرقية... من أي بلد يتحدّرون تحديداً؟

2- ​جوني ديب​

من بين المشاهير الذين يتقنون أكثر من لغة هو النجم العالمي جوني ديب الذي يتكلم​ 3 لغات، فهو يتكلّم الاسبانية والانجليزية. الا أن المفاجأة كانت أنه يتقن أيضاً اللغة الفرنسية لأنه عاش قسماً من حياته في فرنسا مع صديقته الفرنسية فانيسا بارادي.

​جوني ديب​

3- شاكيرا

صحيح أن لغة المغنية العالمية شاكيرا هي الإسبانية الا أنه يمكنها التحدث بثلاث لغات أخرى. ففي بداية مسيرتها الفنية، تعلمت شاكيرا اللغة البرتغالية بعد قيامها بجولة في البرازيل. وكون صديقتها المقربة أميركية فهي تعلمت اللغة الإنجليزية أيضاً. أما اللغة الثالثة التي تعلمتها للمتعة فقط فهي الايطالية. أما خلال حفلها الغنائي في لبنان منذ سنوات فتحدثت اللغة العربية بطلاقة، حيث الجدير ذكره أن شاكيرا ولدت في كولومبيا لأب لبناني وأم كولومبية.

شاكيرا

4- ناتالي بورتمان

لن تصدّقي أنّ النجمة ناتالي بورتمان تتحدّث 5 لغات هي الاسبانية، الألمانية، اليابانية، بالاضافة الى الفرنسية والعبرية! لا شكّ أنّ ذلك يفتح لها الكثير من الآفاق في العمل والتواصل مع مجتمعات متنوّعة.