مي حلمي تعيش لحظات من الرعب بعد حادث خطير تعرضت له وسيارتها محطمة بالكامل!
يوميات المشاهير
مي حلمي تعيش لحظات من الرعب بعد حادث خطير تعرضت له وسي...
في أسبوع عيد الحبّ... حفل غنائي يجمع للمرّة الأولى أصالة نصري وشيرين عبد الوهاب معاً على المسرح
يوميات المشاهير
في أسبوع عيد الحبّ... حفل غنائي يجمع للمرّة الأولى أصا...
0 LIKES

دوريس هوبدي أحد أكبر التوائم في العالم... تودّع شقيقتها التوأم بعد معركة شديدة مع كورونا

الأربعاء، 27 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
دوريس هوبدي أحد أكبر التوائم في العالم... تودّع شقيقتها التوأم بعد معركة شديدة مع كورونا

دوريس هوبدي، أحد أكبر التوائم في بريطانيا، توفيت بسبب فيروس كورونا بعد أن أصيبت هي وشقيقتها بالفيروس بداية شهر يناير 2021.

حادثة وفاة أحد أكبر توائم المملكة المتحدة والعالم انتشرت بشكل كبير وتناقلت الصحف العالمية هذا الخبر الحزين. وذُكر بأنّ دوريس كانت ستتلقى جرعتها الأولى من لقاح فيروس كورونا، وكانت قد وصلتها رسالة إلى منزلها في تيبتون، ويست ميدلاندز، تفيدها بأن اسمها ورد ضمن لائحة الأشخاص الذين سيحصلون على اللقاح خاصة، إلا أن جسد دوريس هوبدي لم يُقاوم مضاعفات الفيروس وأسلمت روحها قبل يومين من موعد تلقيها اللقاح. وستُدفن هوبدي بجانب زوجها راي الذي توفي قبل 11 عاماً.

وقالت عائلتها إن شقيقتها ليل كوكس أمضت أسبوعين في المستشفى بسبب نقص الأوكسجين وكانت تتلقى المضادات الحيوية والمنشطات، ورغم عمرها المتقدّم وسوء حالتها، إلا أنها نجت وشُفيت من الفيروس.

وفاة الداعية عبلة الكحلاوي بعد إصابتها بكورونا… والنجوم ينعونها

قالت أسرتهما: "كلاهما كانا لا يزالا قويّان قبل أن يصابا بهذا الفيروس. وكانا مصممان على العيش حتى يحتفلا بعيد ميلادهما الـ 100 عام، وكان لديهما الكثير ليتطلعوا إليه". وأضافت الأسرة في منشور على فيسبوك: "توفيت هوبدي بعد إقامة قصيرة في المستشفى ... في نفس اليوم تم نقل ليل أيضًا إلى المستشفى وخاضت المعركة مع الفيروس لمدة أسبوعين... ليل قاتلت بشدة ويسعدني أن أبلغ الجميع بأنها خرجت من المستشفى".

وأعلنت الأسرة أنه لم يتم إبلاغ ليل كوكس عن وفاة توأمها دوريس إلا بعد أن أصبحت قوية بما يكفي لتلقي مثل هذا الخبر كونها متعلقة بشدة بتوأم روحها الراحلة. وأضاف بيان العائلة: "الآن الأسرة بجميعها الى جانب ليل، نساعدها بالاهتمام بابنتها فيفيان الى حين أن تستعيد قوتها بالكامل."

حثت عائلتها الناس على أخذ جائحة الفيروس التاجي على محمل الجد. "كانت دوريس على بعد أسابيع قليلة من كونها آمنة! مع وصول رسالة التطعيم الخاصة بها بعد يومين من وفاتها ... إذا عرض عليك اللقاح ، يرجى تناوله ، لا ترفضه ... لم تحصل دوريس على هذا الخيار! "

انتشر خبر وفاة دوريس هوبدي صباح الأربعاء عبر برنامج "Good Morning Britain" وهو برنامج ظهرت فيه دوريس وشقيقتها التوأم ليل كوكس مرتين.