بينهم فنانين... الشرطة المصرية تلقي القبض على طبيب يتحرش بمرضاه الرجال
يوميات المشاهير
بينهم فنانين... الشرطة المصرية تلقي القبض على طبيب يتح...
فيديو طفل يحاول تسلّق شرفة منزله... والقطّه تمنعه وتحميه!
يوميات المشاهير
فيديو طفل يحاول تسلّق شرفة منزله... والقطّه تمنعه وتحم...
0 LIKES

مع إنضمامها لبطولة مسلسل "إبنة السفير"... كم ستتقاضى توبا بويوكستون لقاء كلّ حلقة؟

الخميس، 28 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
مع إنضمامها لبطولة مسلسل "إبنة السفير"... كم ستتقاضى توبا بويوكستون لقاء كلّ حلقة؟

اعلن فريق عمل المسلسل التركي "إبنة السفير" وإسمه بالنسخة الأصلية "Sefirin Kızı"، منذ أيام قليلة، عن إنضمام الممثلة توبا بويوكستون لتتابع الدور البطولي فيه بدل الممثلة نسليهان اتاغول التي قررت الإنسحاب من المسلسل بعد أن تدهورت حالتها الصحية، وتتطلب منها الأمر أخذ فترة طويلة من الراحة بعيداً عن الأعمال.

كم ستتقاضى توبا؟

في هذا السياق، تدور الأحاديث في الصحافة التركية عن أجور النجمات في الأعمال التمثيلية. وقد كشفت بعض التقارير عن الأجر الذي تحصل عليه توبا مقابل كل حلقة من مسلسل "إبنة السفير" إذ يبلغ 200 ألف ليرة تركية أي تقريباً 27 ألف دولار، عدا عن أنّها ستتقاضى نسبة من المبيعات الخارجية الخاصة بهذا العمل، بما أنّ كثير من الدول تقوم بدبلجته تماماً مثل النسخة العربية.

أمّا المفاجأة كانت مع كشف الصحافة التركية أيضاً أنّ توبا بويوكستون قبل البدء بتصوير المشاهد حصلت النجمة التركية على 3 مليون ليرة تركي كمقدم لإمضاء العقد مع الشركة المنتجة للمسلسل، وذلك يساوي 400 ألف دولار مع دخوله الى عالم "إبنة السفير". وكانت توبا عبّرت عن فرحتها بالإنضمام الى المسلسل ونشرت عبر حسابها الرسمي على إنستقرام، لقطة سريعة مصوّرة لها من مشهد في حلقاتها الأولى على الشاشة. 

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Tuba Büyüküstün (@tubabustun.official)

بعد حكاية حبّ جميلة... مصير "أيمن" في مسلسل "مرارة الحبّ" التركي يصدم الجمهور!

وبدأت توبا بتصوير المشاهد الخاصة بها في مسلسل "إبنة السفير" في جنوب غرب تركيا وتحديداً في منطقة موغلا، وتتشارك البطولة مع الممثل إنجين أكيوريك الذي سبق وعملت معه في مسلسل "العشق الأسود" الذي حصد في السنوات الماضية نسبة عالية جداً من المشاهدة، ولا بد أنّ نجاح الثنائي معاً في السابق جعل الجمهور يرحب بكثرة في إنضمام توبا الى العمل. 

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Sefirin Kızı (@sefirinkizidizi)