فيديو طفل يحاول تسلّق شرفة منزله... والقطّه تمنعه وتحميه!
يوميات المشاهير
فيديو طفل يحاول تسلّق شرفة منزله... والقطّه تمنعه وتحم...
طفل يقتحم لقاء والده المباشر طالباً النوم... كيف كانت ردّة فعل المذيع؟
اخبار المشاهير
طفل يقتحم لقاء والده المباشر طالباً النوم... كيف كانت ...
0 LIKES

بسمة وهبي تُصاب بشلل عضلي والسبب... حقنة بوتوكس!

الخميس، 28 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
بسمة وهبي تُصاب بشلل عضلي والسبب... حقنة بوتوكس!

صدم الجمهور المصري بفيديو صوّرته الإعلامية بسمة وهبة وتشاركته مع متابعيها على إنستقرام، حيث كشفت الى أنّها تعرضت لشلل عضلي في وجهها نتيجة خطأ طبي تعرضت له في مركز تجميلي شهير، إلّا أنّها رفضت أن تذكر إسم المكان علناً بالرغم من أنّها تعرضت لهذه الحالة الصحية الخطيرة. وفي التفاصيل فقد أشارت بسمة الى أنّها كانت تخضع لحقنة فيلر وبوتكس في الفكّ، ولكن ذلك أثر بشكلٍ سلبي على الأوتار الصوتية، وقد إعتبرت الإعلامية المصرية أنّه ربما بالحادث العادي ولكن في الوقت نفسه من الضروري جداً الإنتباه الى هذه المناطق الحساسة التي قد تسبّب الكوارث في حال تعرضت لحادثٍ معيّن.

حقنة بوتوكس سبّب مشكلة كبيرة!

في الفيديو الذي نشرته الإعلامية بسمة وهبة أشارت الى أنّها على مدى شهر كامل تشعر بالتعب وحتى أنها لم تتمكن من تناول الطعام، وكانت بالصدفة في دبي وتوجهت عند دكتورة شرحت لها أنها تعاني من شلل عضلي وأنّ العضلات مشدودة جداً في ناحية الفك وتحتاج لعلاجٍ طبيعي. وتابعت بسمة وهبة بالشرح لمتابعيها كيف أخذت الأدوية المطلوبة مع العلاج الطبيعي، إلّا أنّها لم تتحسن وتوجهت مرّة أخرى عند الدكتورة وبعد الكثير من الأسئلة التي طرحتها عليها لمعرفة الأسباب الرئيسية حيال ذلك، تذكرت بسمة أنّها خضعت لحقنة فيلر وبوتوكس في الفك حيث تبيّن أنّها دخلت على الأحبال الصوتية وسبّب لها الحالة الصحية التي عانت منها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)

الاعلامية بسمة وهبة مصابة بمرض نادر... والعلاج ليس في مصر!

وكانت الإعلامية المصرية بسمة وهبة نشرت فيديو عبر إنستقرام في الأيّام القليلة الماضية وهي تخضع للعلاج الطبيعي في الفم بسبب الحالة الصحية التي تمر بها قبل البدء بتصوير برنامجها، وعلّقت على الفيديو بطريقة عفوية ومضحكة تشاركتها مع متابعيها، حيث كتبت:"عمركم شوفتوا علاج طبيعي ف الفم انا ابتلاءاتي اصبحت كوميديه... شد عضلي ف الأحبال الصوتيه والفك انشالله يخفوا ع موعد التصوير لاني محتاجه فكي واحبالي ولساني بكل قوه اصل البرنامج محتاج شده شويه والشده ع الله... ادعولي".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)