LIKES

أزياء ديور الراقية لربيع وصيف 2021 بوحي من لعبة التارو!

الجمعة، 29 يناير 2021

لعبة التارو الشائعة جداً في مختلف دول العالم، كانت مصدر الإلهام لمجموعة أزياء كريستيان ديور ربيع وصيف 2021 للهوت كوتور. فاستوحت الدار تصاميم مجموعتها الجديدة من لعبة التارو والشخصيات المرسومة على أوراق اللعب، فقدّمت إطلالات مبتكرة وراقية تعود إلى حقبات تاريخية سابقة. ولكي تتجانس الإطلالات مع الأجواء المحيطة بها، اختارت الدار أن تخلق قاعات فاخرة ومميزة لقصر التارو، حيث التقطت صور المجموعة وسط عالم خيالي ساحر.

ألوان التارو تسيطر على المجموعة

أتت المجموعة غنية بالأزياء المونوكروم التي تتناغم مع تصاميم الحفلات والسهرات، فتوجد إطلالات حالمة وساحرة. وركّزت دار ديور على ألوان التارو ورموزها، وعكسها في تصاميمها لتقدّمها كرسالة حب ممزوجة بأناقة الدار، إلى المرأة القوية والعازمة على تحقيق أحلامها. ومن خلال مزج اللونين الذهبي والبرغندي سوياً، عكست أزياء ديور النواحي المتناقضة لكل شخص، وقدّمتها بأسلوب مبتكر وفنيّ لتضفي قيمة جمالية الى الاطلالة.

شاهدي أجمل أزياء زياد نكد ربيع وصيف 2021!

تصاميم بوحي من القرن الخامس عشر

وغاصت الدار في موضة القرن الخامس عشر، حيث استوحت منها بعض الإطلالات التي أعادت إحياءها وتقديمها بقالب من العصرية والاناقة. فعادت لتستوحي منها تصاميم أزياء ظنّ الجميع أنها لن تعود مجدداً. كما أرادت الدار أن تعكس في مجموعتها الجديدة تأثير المعتقدات الخيالية على حياة مؤسس الدار كريستيان ديور، حيث كان يركّز على الفنون ذات الطابع الالهي. فأتت أزياء ديور ربيع وصيف 2021 لتحاكي المرأة القوية والحالمة، الجريئة والناعمة، وتنقلها من واقع مليء بالصعوبات، إلى عالم الخيال والأحلام.

شاهدي في هذه الصور اليوم من موقع أنوثة أجمل أزياء كريستيان ديور ربيع وصيف 2021، واستوحي منها إطلالتك المميزة بوحي من لعبة التارو.