بسمة وهبي تُصاب بشلل عضلي والسبب... حقنة بوتوكس!
يوميات المشاهير
بسمة وهبي تُصاب بشلل عضلي والسبب... حقنة بوتوكس!
بعد صدور قرار بسجن دنيا بطمة... تعليق صادم من صفحة تحمل إسم منى السابر!
يوميات المشاهير
بعد صدور قرار بسجن دنيا بطمة... تعليق صادم من صفحة تحم...
0 LIKES

طفل يقتحم لقاء والده المباشر طالباً النوم... كيف كانت ردّة فعل المذيع؟

الجمعة، 29 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
طفل يقتحم لقاء والده المباشر طالباً النوم... كيف كانت ردّة فعل المذيع؟

مع انتشار فيروس كورونا، قلّلت الوسائل الاعلامية من استقبال الضيوف في الاستوديو، وباتت تكتفي بالتواصل معم عبر تطبيقات التواصل المتاحة التي لاقت رواجاً كبيراً في هذه الفترة. الا أنّه غالباً ما تحصل مواقف طريفة للضيوف في المنزل وأحياناً غريبة،  وهذا ما حصل مع ضيف على شبكة "سي أن أن" الاميركية الذي وقع بموقف محرج خلال مقابلة. 

وبالتفاصيل، بعد دقائق قليلة من بدء مداخلة الضيف المباشرة على الهواء يُفتح باب الغرفة وراءه، ويدخل طفله الذي بدا أنه غاضب ويريد النوم، حيث بدأ يشدّ والده وهو يشير له إلى أنه يريد النوم. هذه الحادثة تلقّفها المذيع الذي بدأ يضحك، وقال أنه "لدينا زائر هنا"، ولم يكن هناك حلّ أمام الوالد الا أن يحتضن طفله ويكمل اللقاء وهو يجلس على قدمه.

موقف آخر طريف على شاشة "ام اس ان بي سي"

ظهرت الكثير من مواقف طريفة للضيوف في المنزل بعد بدء استقبال ضيوف القنوات الإخبارية من منازلهم، ومن أكثر المواقف طرافة ما حصل على شاشة "ام اس ان بي سي" الأميركية، التي استضافت طبيب أطفال ومتخصص في الرعاية الصحية والتخطيط والاستجابة للكوارث الدكتور إروين ريدلينر. الا أن حفيده دخل الغرفة التي كان يجري فيها المقابلة، وبدأ بالقفز على ظهره متسبباً بموقف محرج له، الامر الذي أضحك كل المشاركين في هذا اللقاء.

فيديو طفل يحاول تسلّق شرفة منزله... والقطّه تمنعه وتحميه!

ودائماً ما تحصل هذه المواقف الطريفة على مشاهدات عالية وتتحول الى تراند على مواقع التواصل الاجتماعي.