كيف يمكن إطالة فترة العلاقة الحميمة بين الزوجين؟
حياة زوجية
كيف يمكن إطالة فترة العلاقة الحميمة بين الزوجين؟
هل يهدّدكِ زوجكِ بالطلاق دائماً؟ 4 خطوات للتعامل معه
حياة زوجية
هل يهدّدكِ زوجكِ بالطلاق دائماً؟ 4 خطوات للتعامل معه
0 LIKES

4 أسباب تجعل زوجكِ يملّ من الفراش والعلاقة الحميمة

الأحد، 31 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
انعدام العلاقة الحميمة بين الزوجين

هل تشعرين أن زوجكِ يملّ بسرعة خلال العلاقة الحميمة أو في الفراش؟ هذا أمر طبيعي خاصّة بعد مرور سنوات طويلة على الزواج والروتين الذي تمرّ به العلاقة. وإن كنتِ تريدين معرفة متى يملّ الزوج من الفراش وكيف يمكن حلّ هذه المشكلة، لا تفوتي فرصة متابعة هذا الموضوع من أنوثة للحصول على الخطوات التي عليكِ القيام بها للتخلّص من هذه المشكلة.

1- عدم القدرة على إثارة الزوج

لا شكّ أن الرجال يحبّون العلاقة الحميمة كثيراً، لكن على الزوجة العمل على اثارة شريكها بشكل مستمرّ. فمن أكثر الأسباب التي تزعج الرجال في غرفة النوم عدم قدرة الزوجة على القيام بهذا الأمر فيبدأون بالشعور بالملل. لذلك، ليس من الخطأ أن تداعبي زوجكِ، دلّكي جسمه والمناطق التي تثيره، حاولي تلبية كلّ رغباته خلال فترة العلاقة من دون سؤاله انّما عبر الاحساس بما يريد.

كيف يمكن إطالة فترة العلاقة الحميمة بين الزوجين؟

2- إهمال الزوجة لنفسها

بعد سنوات من الزواج تتوقف الكثير من النساء عن الاهتمام بنفسهنّ. ونجد أن المرأة لا تعتني بنفسها وجمالها وأناقتها، لذلك يفقد الزوج الرغبة بإقامة علاقة حميمة معها. فلا تتوقفي عن الاعتناء بنفسك ولا الظهور بأجمل إطلالة أمام زوجكِ! ومن الأمور المهمة التي يجب أن تلتفت لها زوجة هي النظافة الشخصية والرائحة العطرة. وهذه من أبرز الأجوية عن سؤالك: متى يملّ الزوج من الفراش والعلاقة الحميمة؟.

3- رفض الممارسة الحميمة بشكل متكرّر

كل إمرأة ممكن أن تمرّ بفترة صعبة أو حالة نفسية سيئة، فينعكس ذلك على علاقتها مع الزوج بالتالي ترفض طلب زوجها لإقامة العلاقة الحميمة. هذا الأمر يبقى طبيعياً حتى يصبح متكرراً بشكل مفرط! فرفض طلب الزوج لمرّات كثيرة سيؤثر سلبياً عليه وربما يتوقف عن هذا الطلب. لذلك حاولي ابعاد مصادر التوتر التي تجعلكِ ترفضين العلاقة الحميمة مع زوجكِ، واعطي العلاقة قيمتها.

4- عدم ترك بعض الحرية للزوج

من المهم جداً منح الزوج القليل من الحرية، كالذهاب لقضاء بعض الوقت مع أصدقائه، لذلك لا تتشاجري معه بحال أراد الذهاب معهم. بل استفيدي من هذا الأمر لأنه بعد قضاء الوقت معهم سيعود حتماً مشتاقاً اليكِ!