تجربة لا تُنتسى في محمية المرزوم... مقصد عشّاق المغامرات
سفر
تجربة لا تُنتسى في محمية المرزوم... مقصد عشّاق المغامر...
5 أماكن رائعة للاستجمام تنتظركِ في تركيا!
سفر
5 أماكن رائعة للاستجمام تنتظركِ في تركيا!
0 LIKES

بماذا تشتهر هولندا؟ 4 أمور هي الأكثر جذباً للسوّاح

الأحد، 31 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
بماذا تشتهر هولندا؟ 4 أمور هي الأكثر جذباً للسوّاح

بماذا تشتهر هولندا سياحياً؟ سؤال يطرحه كلّ من يفكّر في زيارة هذه الدولة الواقعة في شمال غرب أوروبا. لذا سنكشف عن 4 أمور تُعتبر الأكثر جذباً للسوّاح، لكي تكون هولندا جديّاً على لائحة الوجهات السياحية التي ستسافرون اليها بعد جائحة كورونا.

1 - الأزهار

هل شاهدتِ يوماً صوراً لحقول كبيرة من التوليب أو الأقحوان؟ حتماً هي موجودة في هولندا كونها من أشهر الدول لزراعة وبيع هذا النوع من الأزهار. فلا يوجد أجمل من التقاط أروع الصور في الحقول المؤلفة من الألوان الجميلة! وكأنكِ في الجنّة فعلاً...

هولندا

2- طواحين الهواء

يوجد في هولندا أكثر من ألف طاحونة هوائيّة يمكن للسياح زيارتها، وهي كلّها ذات تصميم تقليديّ قديم، حيث ما زالت هذه الدولة تحافظ على شكل طواحينها منذ القدم. وحتماً من أجمل منطقة للطواحين هي كيندرديك التي تعتبر تحفة من ناحية المناظر الطبيعية فيها مع حقول التوليب الشاسعة أيضاً.

هولندا

رحلة سياحية من العمر تقضينها في أجمل المدن الهولندية!

3- الأحذية الخشبيّة

تعتبر الأحذية الخشبيّة أيقونة تقليديّة في هولندا، وإن كنتِ تسألين بماذا تشتهر هولندا فحتماً ستكون أبرز الاجابات "القباقيب الخشبية". صحيح أن الناس في المدينة لا يرتدونها الا أن سكان قرى ستابهورست وبونشوتن لم يتخلوا عنها، ولا عن الملابس التّقليديّة. كما أنه يتم تصنيع الأحذية الخشبية وبيعها إلى السياح كهدايا تذكارية فنراهم يرتدونها في الشوارع.

هولندا

5 أماكن سياحية عليك التوجه اليها خلال رحلتك الى هولندا

4- الأجبان

تُنتج مصانع الأجبان في هولندا مئات الملايين من الأطنان من الجبن كلّ عام وتصدّرها الى الخارج. لذلك، باتت المناطق الهولندية المصدرة للجبن تشكل عامل جذب للسياح من حول العالم لتذوق الأنواع المختلفة والمميزة. كما يتواجد في المدن الهولندية الكثير من الأكشاك التي تبيع أنواع كثيرة من الجبن.

هولندا