نبيل شعيل ينتقد أصالة بأسلوبٍ لاذع أمام الملايين في بثٍ مباشر!
يوميات المشاهير
نبيل شعيل ينتقد أصالة بأسلوبٍ لاذع أمام الملايين في بث...
لأوّل مرّة إبنة عمرو دياب تتحدّث عن دينا الشربيني عبر السوشيل ميديا
يوميات المشاهير
لأوّل مرّة إبنة عمرو دياب تتحدّث عن دينا الشربيني عبر ...
0 LIKES

زيارة منتج لبلدها حولتها الى نجمة... كيف بدأت ريهانا مسيرتها الفنية؟

الأحد، 31 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
الأسرار الجمالية لريهانا - أنوثة

تعتبر النجمة العالمية ريهانا رمزاً للجمال وهي أيقونة في عالم الموضة. فمع كلّ ظهور لها تأخذ الأضواء بسبب جرأتها وصوتها المميّز. في هذا الموضوع سنتعرف على ريهانا في بداية مسيرتها الفنية وعلى حياتها البسيطة قبل دخول هذا المعترك.

حياة بسيطة وصعبة

ولدت ريهانا في جزيرة باربادوس، وعاشت مع أهلها حياة بسيطة. الا أنها عانت في طفولتها بسبب إدمان والدها على الكحول إلى جانب معاقرته الكوكايين. لكن للتخلّص من الاضطرابات النفسية التي شكلها والدها لها، قررت اللجوء الى الغناء، فأسست فرقة مع اثنتين من صديقاتها في الصف.

وخلال أداء تجريبي أمام المنتج الموسيقي إيفان رودغرز، الذي قدم من نيويورك إلى الجزيرة لقضاء عطلته مع زوجته، لفتت نظره بشكل كبير وبدأت نقطة التحول في حياة ريهانا. فرتّب إيفان موعداً لريهانا لملاقاة الرئيس التنفيذي لشركة Def Jam من أجل التسجيل في نيويورك، الذي انبهر في صوتها.

ريهانا في بداية مسيرتها الفنية

في عمر 16 سنة، وقّعت ريهانا عقداً مع شركة Def Jam، لتبدأ رحلة النجاح. وفي العام 2005 أصدرت أول أغنية فردية لها، وهي Pon de Replay وتم اعتبار ريهانا أنها ستكون نجم البوب القادمة. أما في العام 2007 فشكل ألبومها Good Girl Gone Bad تحولاً كبيراً وزاد شهرتها. الا أنه لمع نجم ريهانا بعد أن أطلت بأغنيتها الشهيرة Umbrella.

ريهانا تغضب ملايين المسلمين.. استخدمت حديث نبوي شريف للترويج لعرض أزياء ملابس داخلية

ريهانا قبل وبعد

في بداية مسيرتها الفنية، كانت ريهانا لا تزال في سنّ المراهقة، الا أن ملامحها لم تتغير كثيراً قبل مسيرتها الفنية وبعدها. فهي كانت تفوز في مسابقات الجمال في مدرستها. وذلك تتميّز بلون بشرتها السمراء وعيونها الجميلة.

ريهانا

بعد شهرتها، تميّزت ريهانا بإطلالاتها التي تواكب الموضة والصيحات العصرية وجمالها الساحر. كما انّها تقوم تغيير تسريحات شعرها بشكل متكرّر، بالاضافة الى التغيّرات على صعيد اللون ما جعلها مرجعاً في عالم الجمال.

ريهانا