فيفي عبده تواجه ازمتها الصحية بفلترات طريفة... وتحديداً فلتر القطة!
يوميات المشاهير
فيفي عبده تواجه ازمتها الصحية بفلترات طريفة... وتحديدا...
<p dir="RTL"><strong>أحلام الشامسي</strong></p>
<p dir="RTL">تعرضت الفنانة الاماراتية أحلام الشامسي لفيروس أدى الى تآكل لحم جسمها، إلا أنها شفيت منه بعد أيام عصيبة مرت بها.</p>
يوميات المشاهير
"أحلام تصدم متابعيها برشاقتها في البوستر الدعائي لـ"فد...
0 LIKES

الجمهور المصري حزين بعد إعلان وفاة ممثلين أعطوا كثيراً للدراما العربية

الجمعة، 29 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
الجمهور المصري حزين بعد إعلان وفاة ممثلين أعطوا كثيراً للدراما العربية

ودّع الجمهور المصري والعربي بحزن وأسف الممثل محمود عبد الغفار عن عمرٍ يناهز 60 عاماً، بعد أزمة قلبية تعرّض لها أودت بحياته. وقد بدأ الممثل محمود عبد الغفار مسيرته الفنية في الثمانينات حيث لعب الكثير من الأدوار والشخصيات المختلفة في أعمالٍ مختلفة عرضت على الشاشة منها "وكيل النيابة"، "المحامي"، "جذور في الهواء"، "الطبيب"، "حكايات هو وهي" وغيرها، كما قدّم شخصيات مميّزة على خشبة المسرح في عدد من المسرحيات.

وكان نائب عضو نقابة المهن التمثيلية في مصر الفنان منير مكرم صرّح أنّ التشييع أُقيم اليوم بعد صلاة الجمعة في مسجد الصباح بمدينة الهرم، وقد نعاه بكلماتٍ مؤثرة من خلال منشور له عبر صفحته على فيسبوك. وإنتشرت الكثير من الفيديوهات على السوشيل ميديا تظهر لحظة تشييع جثمان الممثل المصري الراحل محمود عبد الغفار وإنهيار المقربين منه بعد وفاته.


وفاة الممثل هادي الجيار بعد إصابته بفيروس كورونا تسبّب أزمة في أعمال فنيّة لرمضان 2021!

أخبار محزنة إضافية تلقاها الجمهور المصري اليوم أيضاً، وذلك مع إعلان عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية في مصر أيضاً الممثل منير مكرم عن وفاة زميله الممثل أشرف صالح عبر فايسبوك وأرفق صورته بعبارة: "الدوام لله... أشرف صالح". وتوفي الممثل المصري بعد صراع طويل مع المرض بحسب الأخبار، إلّا أنّ بعض المصادر أشارت الى أنّه توفي بسبب أزمة قلبية أصابته وأخرى أفادت بأنّه توفي بعد إصابته بفيروس كورونا الذي يستمر بالتفشي بشكلٍ كبير في المنطقة العربية. 

إنطلق الممثل أشرف صالح بأعماله التمثيلية في التسعينات وأطل على الشاشة في عدد من الأدوار المهمة وذلك في مسلسلات وأفلام متعددة منها: "أبو العروسة"، "سلسال الدم"، "الصقر شاهين" وغيرها من الأعمال، وقدّم شخصية أخرى في رمضان 2018 وتحديداً بمسلسل "ربع رومي".