الجمهور المصري حزين بعد إعلان وفاة ممثلين أعطوا كثيراً للدراما العربية
يوميات المشاهير
الجمهور المصري حزين بعد إعلان وفاة ممثلين أعطوا كثيراً...
<p class="p1" dir="rtl"><span class="s1">عمرو يوسف</span></p>
يوميات المشاهير
للمرة الأولى... عمرو يوسف ينشر صورة طريفة مع إبنته

"أحلام تصدم متابعيها برشاقتها في البوستر الدعائي لـ"فدوة عيونك

السبت، 30 يناير 2021
<p dir="RTL"><strong>أحلام الشامسي</strong></p>
<p dir="RTL">تعرضت الفنانة الاماراتية أحلام الشامسي لفيروس أدى الى تآكل لحم جسمها، إلا أنها شفيت منه بعد أيام عصيبة مرت بها.</p>

كشفت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي عن البوستر الدعائي لأغنيتها الجديدة التي تحمل اسم "فدوة عيونك"، وذلك استعداداً لطرحها بعد يومين، وأرفقت الصورة على انستقرام بعبارة "فدوة عيونك وحصرياً، 1 فبراير 2021". الا أن رشاقة أحلام كان الشغل الشاغل للمتابعين.

إطلالة أحلام الصادمة

أحلام لفتت أنظار المتابعين برشاقتها الواضحة بشكل كبير في البوستر، حيث اختارت فستان باللون الأصفر، من تصميم اللبناني زهير مراد، أرفقته بحزام على الخصر أبرز رشاقتها أكثر. كما اعتمدت المكياج الترابي على العيون، مع أحمر الشفاه البيج. هذه الرشاقة صدمت المتابعين الذي علقوا وقالوا:"ما شاء الله ولا عرفتك"، "ما هذا الجمال والرشاقة بسم الله عليك صغرتي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi)

مشاهير يهنئون أحلام

بعيداً عن التعليقات على رشاقة أحلام فما إن طرحت بوستر أغنيتها الجديدة، حتى بدأت التهاني تتوالى من المشاهير متمنين لها النجاح، فهنأتها الفنانة أمال ماهر عبر إرسال وسم القلب، فردت أحلام: "بحبك وكل القلوب الصفراء لك"، كما علق مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد على صورتها أيضاً بوسم القلب. وتوجهت الإعلامية السعودية لجين عمران بالتهنئة  لأحلام معلقةً: "ما أحد قال لي شفت بعيوني و سمعت بإذني اللوكات والكليبات ما شاء الله نار و الأغاني بتكسر الدنيا".

واتساب يخسر مستخدميه! إليسا تُعلن مغادرته وأحلام الشامسي تُفكّر بمقاطعته

تجدر الاشارة الى أن الألبوم الجديد لأحلام يضمّ 20 أغنية، حيث تتعاون فيه في عدد من الأغاني المصرية مع الملحن محمود خيامي. كما تتعاون مع عدد من الشعراء والملحنين نعدد منهم الشاعر تركي آل الشيخ، الأمير بدر بن عبدالمحسن والملحن عزوف، الشاعر دايم السيف، الأمير خالد الفيصل، الملحن طلال، والموزع خالد عز والملحن أحمد الهرمي.