<p class="p1" dir="rtl"><span class="s1">عمرو يوسف</span></p>
يوميات المشاهير
للمرة الأولى... عمرو يوسف ينشر صورة طريفة مع إبنته
هجوم على مسلسل "إبنة السفير"... هل تعرضت نسليهان أتاغول للإهانة في حلقة توبا بويوكستون الأولى فيه؟
سينما ومسلسلات
هجوم على مسلسل "إبنة السفير"... هل تعرضت نسليهان أتاغو...
0 LIKES

الممثلة القديرة منى واصف أبكت الجميع: "هذه وصيتي بعد موتي"!

السبت، 30 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
الممثلة القديرة منى واصف أبكت الجميع: "هذه وصيتي بعد موتي"!

أشعلت الممثلة السورية منى واصف السوشيل ميديا مجدداً مع إعلانها عن أمنية تختلج قلبها، لا بل وصيتها بعد وفاتها، وتم تداول الكثير من المنشورات التي تمنوا رواد السوشيل ميديا من خلالها الصحة وطول العمر لهذه الممثلة القديرة التي أغنت الدراما العربية طيلة مسيرتها الفنية بأجمل الشخصيات والأدوار التي قدمتها في مختلف الأعمال السورية والعربية المشتركة، والتي عُرضت على الشاشة.

وفي التفاصيل، فقد صرحت الممثلة منى واصف عن وصيتها التي تريدها بعد وفاتها، حيث قالت: "وصيتي بعد موتي، أريد فقط إن كان هناك متحف للفنانين أن يضعوا لي صورة قديمة وصورة قبل الوفاة، ومن ثمّ يُكتب عليها الزمن الجميل".
تلك الكلمات من منى واصف هزت الجميع وجعلت مجموعة كبيرة من الأشخاص علّقوا على هذه العبارة ومنهم من وصفها بسيّدة العصر، والتي لا يمكن إلّا تقديرها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by divanista - ديفانيستا (@arabcelebritiesofficial)

منى واصف تتصدّر الترند في العالم العربي بعد مشهد في "الهيبة-الرد" أبكى الملايين

ولكن هذه ليست المرّة الأولى التي تصرّح فيها الممثلة السورية منى واصف عن وصيتها بعد وفاتها، ففي عام 2017 تحدّثت عن الأمر خلال مقابلة لها مع موقع إلكتروني، وأشارت فيها الى أنّ وصيتها أن تُدفن في مدافن والدتها المسيحية، ولكن إن لم يوافقوا فدفنها يكون في مدفن والدها الموجود في مدينة دمشق.

وفي منشورٍ لها عبر حسابها الرسمي على إنستقرام كتبت منى واصف: "قرأت ما سيكتبونه عني بعد مماتي وأنا محظوظة لهذه الفرصة التي سنحت لي. فصحيح أن إشاعات موتي كانت محزنة لي ولكنها حملت في نفس الوقت الفرح في طياتها لأنها أرتني محبة الناس التي يكنونها لي". 

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by منى واصف (@munawassefofficial)