الممثلة القديرة منى واصف أبكت الجميع: "هذه وصيتي بعد موتي"!
يوميات المشاهير
الممثلة القديرة منى واصف أبكت الجميع: "هذه وصيتي بعد م...
ابنة ريهام سعيد في آخر ظهور لها... جمال يخطف الأنظار!
يوميات المشاهير
ابنة ريهام سعيد في آخر ظهور لها... جمال يخطف الأنظار!
0 LIKES

هجوم على مسلسل "إبنة السفير"... هل تعرضت نسليهان أتاغول للإهانة في حلقة توبا بويوكستون الأولى فيه؟

السبت، 30 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
هجوم على مسلسل "إبنة السفير"... هل تعرضت نسليهان أتاغول للإهانة في حلقة توبا بويوكستون الأولى فيه؟

لا زالت الأضواء تتجه صوب مسلسل "إبنة السفير" مع إعلان النجمة التركية ناسليهان أتاغول قرارها بالإنفصال عن العمل بعد الحالة الصحية الخطيرة التي تمر بها حالياً. وعلى أثر ذلك أخذت دورها النجمة توبا بويوكستون وحلّت بطلة المسلسل الذي حصد نجاحاً كبيراً، حقق أرباحاً هائلة ونسبة مشاهدة عالية جداً في تركيا والعالم والمنطقة العربية.

أخبار كثيرة إنتشرت منذ أن صرّحت ناسليهان عن قرارها ونشرت ستوري تودع فيه الجمهور على أمل أن يتابعوها في عملٍ جديد بالمستقبل، ومن بين التعليقات المتعددة التي وردت على السوشيل ميديا تساؤلات مختلفة طرحها الجمهور حول إذا كان مرض ناسليهان أتاغول هو السبب الوحيد لإنفصالها عن مسلسل "إبنة السفير"! إلّا أنّ النجمة التركية لم ترد على كل الأخبار التي طالتها، بل إكتفت بتصوير ستوري لتشكر كل الذين أرسلوا إليها كلمات جميلة ودعموها في هذه المرحلة.

مشهد أشعل السوشيل ميديا! 

ما حصل مؤخراً وأثار الجدل الكبير هو عرض الحلقة 37 من المسلسل على الشاشة مع إنضمام توبا بويوكستون اليه، حيث صبّت كل أنظار المشاهدين على مشهد ورقة من صحيفة يتم لصقها على نافذة ومن ثمّ مسح أحد الأشخاص الزجاج بها لينظفه، وفي أعلى الصفحة من الواضح أنّها صورة نسليهان أتاغول مع الممثل التركي أوراز كايجلار أوغلو الذي أيضاً أنهى دوره في "إبنة السفير".

المشهد أثار غضب الجمهور وخصوصاً محبي النجمة نسليهان أتاغول، وإعتبروا أنّها إهانة كبيرة لها بعد كل المجهود والنجاح الذي حققته في الموسمين من المسلسل، ومن بين التعليقات بعض رواد السوشيل ميديا قالوا بأنه من الضروري أن ترفع نسليهان شكوى على كاتبات المسلسل وفريق العمل، وإعتبرت الكثير من المصادر التركية أنّ هذا المشهد يقلّل من قيمة عمل نسليهان وأيضاً أوراز من أجل توبا بويوكستون التي تجمعها صداقة قوية مع إحدى كاتبات المسلسل ما دفعها للموافقة على الإنضمام لدور البطولة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by SEFIRIN KIZI | ابنة السفير (@sefirinkizi3rb)

أي مسلسلات تركية كانت الأنجح في العالم العربيّ؟

وقد أصبح من المعروف أنّه مع إنفصال إحدى الشخصيات عن مسلسل معيّن يتم إنهاء دوره بشكلٍ مفاجئ، وهذا ما حصل مع الممثل أوراز كايجلار أوغلو الذي يُقدّم دور "غيديز" في "إبنة السفير" والسبب أنّه تم تعديل دوره بالكامل، مما جعله يرفض تماماً فكرة أنّ شخصيته في المسلسل سترتكز فقط على الهوس بالبطلة "ناره" وهو دور نسليهان أتاغول سابقاً حتى يصل الأمر الى أذيتها بعد أن كان قد ساندها لفترة طويلة، من هنا ظهر أوراز في المشاهد الأخيرة له وهو يتعرض لحادث سير ومن ثمّ يُنقل الى المستشفى.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by SEFIRIN KIZI | ابنة السفير (@sefirinkizi3rb)