هجوم على مسلسل "إبنة السفير"... هل تعرضت نسليهان أتاغول للإهانة في حلقة توبا بويوكستون الأولى فيه؟
سينما ومسلسلات
هجوم على مسلسل "إبنة السفير"... هل تعرضت نسليهان أتاغو...
ظافر العابدين ينعي والدته بكلمات مؤثرة!
يوميات المشاهير
ظافر العابدين ينعي والدته بكلمات مؤثرة!
0 LIKES

ابنة ريهام سعيد في آخر ظهور لها... جمال يخطف الأنظار!

السبت، 30 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
ابنة ريهام سعيد في آخر ظهور لها... جمال يخطف الأنظار!

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بصورة أمينة، ابنة ريهام سعيد، حيث أثنى العديد من متابعي النجمة على جمال ابنتها وتطرّق البعض منهم الى التشابه بينها وبين والدتها.

وقد نشرت الإعلامية والنجمة ريهام سعيد صورة حديثة لها برفقة ابنتها امينة، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام. وأرفقتها بتعليق بسيط ولكن عميق باللغة الانكليزية ومعناه "شريكتي الروحية". ولاقت هذه الصورة الكثير من الاعجاب والثناء من قبل متابعي النجمة على انستقرام. وبدت ابنة ريهام سعيد ناعمة وجميلة بشعرها ذات التسريحة الطبيعية وبلوزتها الزيتية، في حين أطلّت النجمة ريهام سعيد بالبلوزة السوداء وشعرها الاشقر. وأثنى الجمهور على جمال أمينة ووالدتها حيث شبّههما البعض الى شقيقتين، وانهالت عليهما التعليقات التي تثني على جمالهما وتتغزّل بهما.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Reham Saeed (@rehamsaidofficial)


من هي أمينة؟

أمينة هي ابنة النجمة ريهام سعيد البكر، من زواجها الأول، حين كانت لا تزال في سن التاسعة عشرة. وكانت سعيد قد انفصلت عن زوجها الاول بعد 3 سنوات من الزواج. ولسعيد 4 أولاد إلى جانب ابنتها أمينة، من أزواجها السابقين، وآخرهم من زوجها الحالي، مدحت عفيفي. وكانت النجمة ريهام سعيد قد كشفت عن أن ابنتها هي طاهية ماهرة، ونشرت لها صورة سابقة مرتدية اللباس الخاص بالطهاة.

من هي ريهام سعيد؟

ريهام سعيد هي إعلامية وممثلة مصرية، من مواليد القاهرة في 31 أيار من العام 1975. بدأت مسيرتها المهنية من خلال برنامج "صبايا"، وتميّزت بجراتها الكبيرة في طرح المواضيع المختلفة، وهذا ما عرّضها للعديد من الانتقادات. ثم خاضت تجربتها الأولى في عالم التمثيل في العام 2005 من خلال مشاركتها في مسلسل "المرسى والبحار". وانطلقت من خلاله في مسيرتها التمثيلية حيث جمعت في رصيدها عشرات الأعمال الفنية.