حالة هنا الزاهد الصحية - أنوثة
يوميات المشاهير
صور للنجمات دون تصفيف شعرهنّ... هل يتغيّرن كثيراً؟
نبيل شعيل ينتقد أصالة بأسلوبٍ لاذع أمام الملايين في بثٍ مباشر!
يوميات المشاهير
نبيل شعيل ينتقد أصالة بأسلوبٍ لاذع أمام الملايين في بث...
0 LIKES

وفاة محمد الصغير والد الإعلامية مها الصغير... وتشييع جثمانه بحضور إلهام شاهين وأحمد السقا والنجوم

الأحد، 31 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
وفاة محمد الصغير والد الإعلامية مها الصغير... وتشييع جثمانه بحضور إلهام شاهين وأحمد السقا والنجوم

بعد معاناته مع فيروس كورونا المستجد، فُجعت مصر بخبر وفاة محمد الصغير خبير التجميل ومصفف الشعر الشهير، ووالد الإعلامية مها الصغير زوجة النجم أحمد السقا متأثراً بإصابته بالفيروس التاجي. اشتهر  الصغير بعمله مع أهم مشاهير مصر والعالم العربي وصداقته القريبة من النجمة القديرة إلهام شاهين ويسرا وغيرهم من نجوم الشاشة العربية.

تم تشييع جثمان الصغير يوم الجمعة 29 يناير من مسجد السلطان حسين بطريق صلاح سالم، ودفن في مقابر أسرته بكلية البنات وسط حضور ابنته مها الصغير وزجها الفنان أحمد السقا، وياسين أحمد السقا والفنان امير كرارة والمخرج عمرو عرفة كما حضرت النجمة إلهام شاهين، التي علّقت لأحد الصحفيين عن وفاة محمد الصغير بالقول: "صديق عزيز ما يتعوضش" وظهر عليها حالة الحزن الكبيرة.

وكان أوّل من نعى محمد الصغير، النجم أحمد السقا بتعليق مؤثر قائلاً في تغريدة على تويتر: "توفى الى رحمة الله حمايا وابويا العزيز السيد محمد الصغير. الرجاء الدعاء له بالرحمه". كما نعت النجمة يُسرا خبير التجميل الشهير عبر صفحتها على انستقرام. فنشرت صورة لها معه وكتبت رسالة رثاء مؤثرة جاء فيها: "صديقي وحبيبي وأخويا العظيم الطيب الجدع محمد الصغير في ذمة الله... كلامي فيك مش هيوفيك حقك لانك كنت عظيم في كل حاجة إنسانيا و عمليا و غلاوتك عندي فوق الوصف، هتوحشني و ربنا يصبرنا جميعا على فراقك يا غالي.. إنا لله وإنا إليه راجعون. خالص عزائي للأسرة و الأبناء تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان.."

الجمهور المصري حزين بعد إعلان وفاة ممثلين أعطوا كثيراً للدراما العربية

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youssra يسرا (@youssra)

مها الصغير تنهار بعد رحيل والدها... وتستعيد ذكرياتهما

بعدما كانت تطلب الدعاء لشفاء والدها عقب معاناته مع فيروس كورونا لأسابيع في المستشفى، فُجعت الإعلامية مها الصغير بنبأ وفاة والدها إثر مضاعفات شديدة للفيروس أدّت لوفاته، فانهارت بالبكاء، وكان أوّل تعليق لها بعد هذا الحدث الحزين الذي نشرته على انستقرام مرفقة إياه بصورة مع والدها، قائلة: "وكأن يا روحي ونور عيني الدنيا توقفت عن الدوران في اللحظة التي أغمضت فيها عينك للمرة الأخيرة.. رحل محمد الصغير.. أبي وبطلي، واستقامة ظهري.. نسألكم الفاتحة والدعاء".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maha Al Sagheer (@mahaalsagheer)