وفاة محمد الصغير والد الإعلامية مها الصغير... وتشييع جثمانه بحضور إلهام شاهين وأحمد السقا والنجوم
يوميات المشاهير
وفاة محمد الصغير والد الإعلامية مها الصغير... وتشييع ج...
الأسرار الجمالية لريهانا - أنوثة
سيرة المشاهير
زيارة منتج لبلدها حولتها الى نجمة... كيف بدأت ريهانا م...
0 LIKES

نبيل شعيل ينتقد أصالة بأسلوبٍ لاذع أمام الملايين في بثٍ مباشر!

الأحد، 31 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
نبيل شعيل ينتقد أصالة بأسلوبٍ لاذع أمام الملايين في بثٍ مباشر!

أحيت الفنانة أصالة نصري حفلاً غنائياً في الرياض الى جانب الفنان السعودي عبادي الجوهري، وأطلّت النجمة السورية من خلال البث المباشر على مواقع التواصل الإجتماعي خلال هذه السهرة الفنيّة، إلّا أنّها تعرضت هذه المرّة لإنتقاد من الفنان الكويتي نبيل شعيل الذي علّق على إطلالتها في هذه المناسبة.

وصبّ إنتقاد الفنان نبيل شعيل على فستان أصالة تحديداً، وذلك خلال البث المباشر على حساب وزير الثقافة السعودي الأمير بدر بن فرحان آل سعود، حيث كتب النجم الكويتي في خانة التعليقات: "أصولة ترا مو اليوم الوطني شكو لابسة العلم" مع وجه يضحك، والملفت أنّ نبيل شعيل إستخدم إسم الدلع المعروف للفنانة أصالة.

وبعد تعليقه هذا إنقسمت آراء الجمهور من خلال التعليقات أيضاً، فمنهم من ضمّ صوته الى الفنان نبيل شعيل وزادت التعليقات على إطلالة أصالة نصري، ومنهم من إعتبر أنّه من غير اللائق السخرية منها على البث المباشر، أمّا مجموعة من رواد السوشيل ميديا إعتبروا أنّها مجرد مزحة طريفة منه بما أنّه قال في بداية الجملة "أصولة" وهذا الدليل الواضح!

نبيل شعيل

في أسبوع عيد الحبّ... حفل غنائي يجمع للمرّة الأولى أصالة نصري وشيرين عبد الوهاب معاً على المسرح

وإختارت الفنانة السورية أصالة عباية شرقية من الستان الأخضر الفخم مع تطريزات على أطراف القماش بالأسود والذهبي، كما وإعتمدت تسريحة الكعكة المرفوعة للحفل الغنائي الذي أحيته في الرياض بعنوان "ضيف البدر"، وقدّمت فيه مجموعة من الأغاني الرائعة الى جانب الفنان السعودي عبادي الجوهري.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by أصالة 🌐 (@assalafans1)