الأسرار الجمالية لريهانا - أنوثة
سيرة المشاهير
زيارة منتج لبلدها حولتها الى نجمة... كيف بدأت ريهانا م...
الأمير تشارلز والعرش الملكي
يوميات المشاهير
هل يهدّد وصول الأمير تشارلز إلى العرش النظام الملكي في...
0 LIKES

لأوّل مرّة إبنة عمرو دياب تتحدّث عن دينا الشربيني عبر السوشيل ميديا

الأحد، 31 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
لأوّل مرّة إبنة عمرو دياب تتحدّث عن دينا الشربيني عبر السوشيل ميديا

انفصال الممثلة المصرية دينا الشربيني عن النجم عمرو دياب بات شبه مؤكد، وكلّ منهما يعيش حياة بشكل منفصل عن الآخر. لكن ماذا عن أولاد عمرو الذين كانوا عبّروا من قبلهم عن قربهم من دينا؟. كثيرون كانوا ينتظرون ردّة فعلهم بعد الانفصال، الا أنّ المفاجأة كانت أنّ نور ابنة عمرو تحدّثت بشكل ايجابي عن دينا خلال جلسة مباشرة لها على انستقرام. فحين وجّه لها سؤال اذا كانت تحبّ دينا أجابت "طبعاً أحبّها جداً... فهي من أطيب واروع الشخصيات".

الممثلة المصرية دينا الشربيني

"تامر أمين يعلن الانفصال التام بين دينا الشربيني وعمرو دياب... ويهاجم دينا: "كلامك ما عجبنيش

ومن المعروف أنّه في الفترة الأخيرة برزت الكثير من الأخبار التي كشفت عن إنفصال عمرو دياب ودينا الشربيني إلّا أنه لم يصدر أي تصريح منهم شخصياً حيال الموضوع، بالرغم من أنّ تلك البيانات الكثيفة هزت الوسط الفني وتدخل عدد من النجوم والأصدقاء للعب دور الوسيط والإصلاح بينهما. ومع إجابة نور دياب على إنستقرام تم تداول الخبر بكثافة على السوشيل ميديا، بالإضافة لصورة قديمة تجمع نور ودينا معاً.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

من ناحيةٍ أخرى حلّت الممثلة المصرية دينا الشربيني ضيفة في برنامج "بصراحة مع" الذي يقدمه الممثل عمرو يوسف عبر قناة MBC وخلال الحلقة صرّحت دينا بالكثير من المواضيع الشخصية ونظرتها لأمور متعددة في الحياة، وفي فيديو سألت دينا الشربيني زميلها عمرو يوسف لماذا يعتبرها متسرعة وكانت إجابته أنّها من الأشخاص الذين يثقون بالآخرين بسرعة.
أمّا في فقرة أخرى تحدثت دينا عن الزواج في نظرها، وبطريقة غير مباشرة إعتبر الجمهور أنّها كانت تشير الى علاقتها بالهضبة عندما تطرق الى موضوع إمتلاك الشخص للآخر في العلاقة الذي يتحوّل الى الأمور العادية في الحياة، ومن ثمّ أشارت الى أنّها تحبّ "الحبّ" كثيراً.