خلطة تقشير اليدين بمكونات منزلية سهلة... والفعالية مدهشة!
العناية بالبشرة
خلطة تقشير اليدين بمكونات منزلية سهلة... والفعالية مده...
كم تبلغ الغرامات المفروضة على مخالفي الاجراءات الوقائية من فيروس كورونا في بريطانيا وكندا؟
صحتك
كم تبلغ الغرامات المفروضة على مخالفي الاجراءات الوقائي...
0 LIKES

المدير التنفيذي لشركة فايزر يوضح سبب عدم تلقيه لقاح كورونا فيروس حتى الآن

الأحد، 31 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
المدير التنفيذي لشركة فايزر يوضح سبب عدم تلقيه لقاح كورونا فيروس حتى الآن

لا زال الإهتمام العالمي يتركّز حول التفاصيل الخاصة بلقاح كورونا فيروس الذي يُعتبر بارقة الأمل أمام التحديات التي نعيشها خصوصاً مع تفشي الوباء بشكلٍ كارثي في مختلف البلاد وتسجيل اصابات بالملايين مع عدد كبير للوفيات. في هذا الإطار تداول عدد كبير من رواد المواقع التواصل الاجتماعي فيديو من مقابلة تلفزيونية لمدير شركة فايزر التنفيذي ألبرت بورلا، وهي الشركة التي طورت اللقاح. وذلك يأتي بعد الكثير من التسريبات والشائعات أنّ ألبرت نفسه لا يؤمن بفعالية اللقاح الذي طوّرته الشركة، أو أنّ له آثار جانبية كثيرة لذا يرفض أخذه. لكن ما تبيّن أنّ ذلك ليس السبب وراء قراره.

مدير شركة فايزر يوضح موقفه

أوضح ألبرت بورلا السبب وراء عدم أخذه لقاح كورونا فيروس في الوقت الحالي، وأشار الى أنّه بعمر التاسعة والخمسين وبصحّة جيدة كما أنّه لا يعمل في الصفوف الأمامية، واللجنة الأخلاقية في الشركة حددّت من يتلقى اللقاح، أي الأشخاص الذين يعملون في الصفوف الأمامية بالإضافة لكبار السن بما أنّهم الفئة الأكثر تأثراً بالفيروس والذي يؤثر على حياتهم بشكلٍ خطير وسلبي.

لقاح كوفيد-19: احذروا تناول هذه الأدوية قبله أو بعده... قد تبطل مفعوله

وفي وقتٍ باشرت الكثير من الدول حول العالم بتطعيم شعبها باللقاح الذي طوّرته شركة فايزر، تردّدت الكثير من الأقاويل حول سبب عدم رغبة ألبرت بورلا في الحصول على اللقاح. فقد جعل ذلك الكثير من الأشخاص يترددون حول فعالية التطعيم، وحتى أنّ الامر خلق خوفاً في نفوس البعض منهم حول إذا كان يحمل تأثيرات سلبية لصحتهم.

علماً أنّه في شهر سبتمبر الماضي كان للمدير ألبرت بورلا مقابلة أخرى حول اللقاح مع CNN حيث أجاب المذيعة أنّه في أقرب فرصة ممكنة سيأخذ اللقاح دون تخطي الخطوط الأمامية كما وصفها. ولكن في بعض الفيديوهات المجتزأة التي إنتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ظهر ألبرت وكأنّه يرفض أخذ التطعيم، ما أكّد أنّه غير صحيح أبداً.