سمية الخشاب بإرادتها تخلصت من وزنها الزائد وهكذا كانت قبل الرجيم!
يوميات المشاهير
سمية الخشاب بإرادتها تخلصت من وزنها الزائد وهكذا كانت ...
أحمد عدويه يثير غضب المتابعين بسبب إيماءاته ولمساته للراقصة ديانا خلال وصلة رقص
يوميات المشاهير
أحمد عدويه يثير غضب المتابعين بسبب إيماءاته ولمساته لل...
0 LIKES

أرقام صادمة... كم بلغت تكلفة الطلاق لدى المشاهير؟

الأربعاء، 03 فبراير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
أرقام صادمة... كم بلغت تكلفة الطلاق لدى المشاهير؟

ينفق المشاهير مبالغ طائلة على حفلات الزفاف، ولكنهم أيضاً يدفعون تكاليف باهظة للطلاق والأرقام يمكن أن تكون صادمة في بعض الأحيان. فكم تبلغ تكلفة الطلاق لدى المشاهير العالميين؟ في هذا الموضوع من موقع انوثة نكشف عن بعض الحالات وما تبعها من تسويات مالية.

جنيفير لوبيز وكريس جود

في العام 2002، انفصلت جنيفير لوبيز عن زوجها السابق كريس جود، وبلغت تكلفة الطلاق بينهما حوالى 14 مليون دولار أميركي. وكان الزوجان قد التقيا خلال تصوير فيديو كليب للنجمة لوبيز بعنوان "الحبّ ليس مكلفاً".

ليونيل ريتشي وديان ألكسندر

في العام 2003، حين انفصل النجم ليونيل ريتشي عن زوجته مصممة الأزياء ديان ألكسندر، وقد طالبت الأخيرة بنفقة مادية تشمل الملابس وعمليات التجميل، فبلغت قيمة المدفوعات حوالى 20 مليون دولار أميركي.

بعد أخبار طلاقها... كيم كارداشيان دون خاتم الزواج!

مايكل دوغلاس ودياندرا لوكر

في العام 1995، انفصل النجم العالمي مايكل دوغلاس عن زوجته السابقة دياندرا لوكر، وهي ابنة احد الدبلوماسيين الاستراليين. وسدد نفقة للوكر بقيمة 45 مليون دولار أميركي، اي ما يوازي نصف ثروة دوغلاس في تلك الفترة.

تكلفة الطلاق لدى المشاهير

مادونا وغي ريتشي

افترق المغني والمخرج غي ريتشي عن النجمة مادونا في العام 2008، بعد مضي حوالى 8 سنوات على زواجهما. وبلغت تكلفة الطلاق بينهما حوالي 92 مليون دولار أميركي. وبذلك دخلا ضمن قائمة اعلى تكلفة طلاق بين المشاهير.

أديل وسيمون كونيكي

بعد ارتباطهما في العام 2011 بعلاقة حبّ قوية، ومن ثم الزواج بعد 5 سنوات بطريقة سرية، افترقت النجمة أديل عن مدير أعمالها وزوجها سيمون كونيكي في العام 2019. وفي حين بقيت معاملات الطلاق سرية بين الزوجين، إلا ان بعض التسريبات أفادت بان تكلفة الطلاق بلغت حوالى 80 مليون دولار أميركي.

تكلفة الطلاق لدى المشاهير