أي مأكولات كانت المفضّلة عند الملك السعودي الراحل عبد الله بن عبد العزيز؟
يوميات المشاهير
أي مأكولات كانت المفضّلة عند الملك السعودي الراحل عبد ...
رسالة بخطّ يدها قبل وفاتها… هذا ما كتبته رجاء الجداوي لإبنتها أميرة بعيد ميلادها
يوميات المشاهير
رسالة بخطّ يدها قبل وفاتها... هذا ما كتبته رجاء الجداو...

كريم محمود عبدالعزيز يتعرض لأزمة صحية ويُنقل بصورة طارئة الى المستشفى

الإثنين، 01 فبراير 2021
كريم محمود عبدالعزيز يتعرض لأزمة صحية ويُنقل بصورة طارئة الى المستشفى

تعرّض الفنان كريم محمود عبدالعزيز نجل الممثل المصري القدير الراحل محمود عبدالعزيز لأزمة صحية نُقل على أثرها الى المستشفى بصورة طارئة لتلقي العلاج وإجراء الفحوصات اللازمة للكشف عن سبب الوعكة الفجائية. وكان قد نشر شقيق كريم، الفنان والمنتج محمد محمود عبدالعزيز صورة لأخيه بحالة صادمة وهو مستلقي على سرير المستشفى وقد وضع على الجهاز التنفسي ويبدو تعباً جداً.

الصورة التي نشرها محمد عبد العزيز عبر صفحته على فايسبوك أثارت خوف المتابعين والجمهور على حالة الممثل المصري المحبوب كريم، وعلّق محمد عليها بالقول: "الحمد لله على كل حال" دون الكشف عن تفاصيل أخرى.

5 بطولات نسائية منتظرة في رمضان 2021

محمد محمود عبدالعزيز

أشرف زكي يطمئن: "كريم زي الفلّ"

طمأن الفنان والدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، الجمهور على صحة كريم عبدالعزيز بعدما نُقل الى المستشفى في تصريح صحافي قائلاً: "كريم محمود عبد العزيز الحمد لله بقى زي الفل، هو خلاص خرج من المستشفى وروّح البيت". وكشف أشرف زكي أن ما أصاب كريم كان نتيجة تعرّضه لإجهاد كبير في الفترة السابقة، فقال: "كريم كان عنده شوية إجهاد بس مش أكتر، والحمد لله خلاص بقى زي الفل وأصبح في المنزل".

الأعمال المرتقبة للفنان كريم عبدالعزيز

ينتظر الممثل كريم عبدالعزيز عرض فيلم "موسى" وهو فيلم خيال علمي يقدم أول قصة روبوت في السينما العربية وهو من بطولة كريم عبدالعزيز، إياد نصار، أحمد مالك وغيرهم من الممثلين، ومن تأليف وإخراج بيتر ميمي ومن إنتاج سينرجي فيلمز ونيو سينشري وأفلام مصر العالمية.