انفصال اصالة عن زوجها طارق العريان - أنوثة
يوميات المشاهير
أسرار جديدة عن طلاق أصالة تكشفها زوجة شقيق طارق العريان
كريم محمود عبدالعزيز يتعرض لأزمة صحية ويُنقل بصورة طارئة الى المستشفى
يوميات المشاهير
كريم محمود عبدالعزيز يتعرض لأزمة صحية ويُنقل بصورة طار...
0 LIKES

أي مأكولات كانت المفضّلة عند الملك السعودي الراحل عبد الله بن عبد العزيز؟

الإثنين، 01 فبراير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
أي مأكولات كانت المفضّلة عند الملك السعودي الراحل عبد الله بن عبد العزيز؟

كشف الشيف الخاص بالملك السعودي الراحل عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، رياض المطيري، عن المأكولات المفضلة التي كان يحبّ أن يعدّها له في القصر الملكي، مشيراً الى أنه كان يحب  "الشوكليت موز"، "الكريم بروليه" و"الكوكيز" على أنواعها، كما كان يحب تناول الأطعمة الشعبية السعودية مثل "القرصان" وغيرها. وقد جاء ذلك في مقابلة للمطيري ضمن برنامج "يا هلا" على قناة روتانا الخليجية.

كيف التحق المطيري بالقصر الملكي؟

أشار شيف الملك السعودي الخاص الى أنّه قام بدورة مكثّفة لمدة 6 أشهر في الأردن ، قبل أن يعود إلى الرياض ويعمل في عدد من الفنادق الكبيرة، ولدى شخصيات متعددة بينهم وزير العمل السابق غازي القصيبي قبل أن يلتحق بالقصر الملكي. وتابع: "كنت أعمل في قاعة ليلة في جدة، وجاءني اتصالاً من عزيز عليّ ليبلغني بترشيحي للعمل في الشؤون الخاصة للملك عبد الله".

الملك سلمان بن عبد العزيز يتلقى جرعة لقاح كوفيد- 19! والسعودية ستتيح اللقاح مجاناً للجميع

وأضاف المطيري أنه "بعد وفاة الملك فهد في العام 2005 انتقلت فوراً إلى القصر الملكي في خدمة الملك عبدالله، وقد كانت فترة من أجمل الفترات في عمري حيث أدخلت مجموعة من أجمل الأطباق التي عرفتها في الخارج كنت أقدّمها للملك وضيوفه من رؤساء الدول".

وأكدّ أنه "كان سعيداً بوجوده مع الملك عبدالله الذي كان حنانه وعطفه علينا فوق المتصور وكان يدعمنا وحريصاً علينا، ويعاملنا هو وأبناؤه كجزء من العائلة". وتجدر الاشارة إلى أن الملك الراحل عبد الله تولى مقاليد الحكم في المملكة منذ 1 أغسطس 2005 وحتى وفاته في 23 يناير 2015.