0 LIKES

صورة شابة جديدة برفقة عمرو دياب تشعل السوشيل ميديا والجمهور يطرح التساؤلات!

الإثنين، 01 فبراير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق

لا زالت حياة الفنان المصري عمرو دياب العاطفية محطّ الأنظار وكل الأضواء تتجه عليها، خصوصاً مع كمية الأخبار الهائلة التي إنتشرت حول إنفصاله عن الممثلة دينا الشربيني والخلاف الكبير بينهما الذي جعل مجموعة كبيرة من نجوم مصر يتدخلون وحتى يتطرقون للحديث عنه على الإعلام. ومؤخراً تداول رواد السوشيل ميديا بكثرة صورة جديدة للنجم عمرو دياب الى جانب شابة جميلة مما جعل التعليقات تنهال على هذه المواقف فيما إذا دخل الهضبة بعلاقة عاطفية جديدة!

ولكن سرعان ما تبيّن بعدها أنّها لإعلامية المصرية أنجي كيوان في الصورة الى جانبه وهي بنفسها من نشرتها عبر حسابها الرسمي على إنستقرام، ومن بين سلسلة الصور التي تشاركتها مع متابعيها هناك البعض منها يظهر فيها زوج أنجي وذلك خلال يوم أمضياه مع الفنان المصري عمرو دياب.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Enjy Kiwan (@enjykiwan)

ويُذكر أنّه في الفترة السابقة إنتشرت المزيد من الإشاعات حول إرتباط الفنان المصري عمرو دياب بمدونة جمال وموضة من لاتيفا وهي كارولينا زوبكوفا التي نشرت صورتها برفقته على إنستقرام وبدت قريبة جداً منه، خاصةً أنها أرفقتها بجملة تعبّر عن مدى فرحتها بلقاء الهضبة صاحب الإبتسامة والرجل المرح، كما وصفته.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Karolina Zubkova-Mattes (@karolinasfairytale)

لأوّل مرّة إبنة عمرو دياب تتحدّث عن دينا الشربيني عبر السوشيل ميديا

كما ويبدو أنّ الفنان المصري عمرو دياب متواجد حالياً في دبي وكشف عن ذلك من خلال صورة سيلفي له وهو في السيارة تشاركها مع متابعيها الكثر على إنستقرام، ويُتابع الهضبة بتحقيق النجاح مع ألبومه الجديد وينشر مقاطع صغيرة من أغنياته الجديدة على السوشيل ميديا.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)