برج الجدي والحب
صفات الابراج
ماذا تعني العلاقة الحميمة لبرج الجدي سواء الرجل أو الم...
0 LIKES

ما هو ستايل الموضة المناسب لشخصية كلّ برج؟

الأربعاء، 03 فبراير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
ما هو ستايل الموضة المناسب لشخصية كلّ برج؟

الأبراج تؤثر على الكثير من تفاصيل حياتنا سواء من ناحية طريقة التفكير او المأكولات المفضّلة او التعامل مع الآخرين وصولاً الى الذوق الخاص في الملابس. فما هو الستايل المناسب لشخصية كل برج؟ في هذا الموضوع من موقع أنوثة نكشف عن تفاصيل لا شكّ أنّها ستلفتك.

برج الحمل

تحبّ مولودة برج الحمل التغيير والتجديد دائماً، لذا تناسبها الملابس الملوّنة كثيراً مع التصميمات الصارخة والعصرية. فاذا كنتِ تنتمين الى هذا البرج، لا تتردّدي في أن تعبّري عن ذوقك الخاص عبر اختيار ملابس غير تقليدية.

برج الثور

تُعرف مولودة برج الثور بعاطفتها ورقّتها، فأكثر ما يناسبها هي الملابس الكلاسيكية ذات الألوان الترابية. ومن أروع ما يمكن ان ترتديه هي البدلات الرسمية الانيقة التي تعكس ذوقها الشخصيّ.

برج الجوزاء

تطغى على مولودة برج الجوزاء الشخصية المزاجية المتقلّبة، لذلك تناسبها الملابس المريحة، كما انها تنجذب للملابس الرياضية ذات الألوان الهادئة.

أبراج لن يعيشوا الحزن في 2021... هل برجكِ من بينها؟

برج السرطان

التألق هو عنوان مولودة برج السرطان، لذلك تناسب الفساتين الناعمة والأنثوية مولودة هذا البرج مع الألوان الرقيقة مثل الأبيض والوردي الهادئ.

برج الأسد

المعروف عن مولودة برج الأسد تميّزها بالثقة بالنفس، لذا تناسبها الملابس الراقية ذات ألوان مثل الأحمر والذهبي.

أكملي معنا لائحة الستايل المناسب لشخصية كل برج من الأبراج... 

برج العذراء

تفضّل مولودة العذراء النظام والترتيب. لذلك فانّ الملابس المناسبة لها هي تلك التي تعكس ذلك، فمن الافضل أن تتجنب الصيحات الغريبة وتتجه اكثر نحو الملابس الأنيقة والقطع التي يمكن أن تنسّقها بأكثر من طريقة.

برج الميزان

مولودة برج الميزان تبحث دائماً عن السعادة ولا تحبّ الروتين، لذا تلائمها الملابس المزخرفة والملوّنة.

برج العقرب

لا شكّ أن شخصية مولودة برج العقرب صارمة وأيضاً غامضة، لذلك فانّ الألوان الداكنة هي الاكثر ملائمة لها سواء كانت ذات تصميم كلاسيكيّ او عصريّ.

برج القوس

مولودة برج القوس معروفة بأنّها تحبّ الراحة من جهة والأناقة الراقية من جهة أخرى. لذا الملابس الاكثر ملائمة لها هي الكاجوال لكن في الوقت نفسه التي تتميّز بتصميم عصريّ لافت.

برج الجدي

الملابس اللمّاعة والبرّاقة لا تتناسب مع مولودة برج الجدي، بل تليق بها أكثر التصاميم الهادئة والكلاسيكية مع الوان كالاسود والابيض والرمادي.

برج الدلو

مولودة برج الدلو معروفة برقيّها وحبّها لمواكبة آخر صيحات الموضة. لذا تليق بها النقشات والزخرفات شرط أن تحسين تنسيقها ويكون هناك توازناً في اللوك.

برج الحوت

لا تحب مولودة برج الحوت أن يتمّ تسليط الضوء عليها كثيراً، لذلك، هي تفضّل إرتداء الملابس التي تسهّل عليها التحرك وتمنحها الشعور بالراحة. بالتالي، الافضل لها أن تختار الملابس البسيطة ذات الألوان الهادئة خاصّة اللون الأزرق.