0 LIKES

4 ماسكات سهلة التطبيق لإزالة الرؤوس السوداء

الثلاثاء, 02 فبراير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق

هل تبحثين عن ماسك لإزالة الرؤوس السوداء عن أنفكِ فتتخلّصين من هذه المشكلة المزعجة لكِ؟ لقد وصلتِ الى الموضوع المناسب، فنحن سنعرض لكِ 4 أنواع ماسك يمكن أن تعتمدي عليها في يومياتك وهي كلّها محضّرة من مكوّنات بسيطة.

الماسك الأول: الجيلاتين والحليب

إخلطي ملعقة كبيرة من الجيلاتين مع ملعقة كبيرة من الحليب حتى تذوب بشكل تامّ، ثمّ ضعي الخليط على أنفكِ لمدة 10 دقائق بعدها قومي بتقشيره، ولاحظي الفرق!

كيف تقشّرين بشرتكِ منزلياً دون أي جهد؟

الماسك الثاني: بياض البيض وعصير الليمون

اخلطي بياض بيضة واحدة مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون، ثم ضعيها على النقاط التي يوجد فيها الرؤوس السوداء على وجهك. أتركي الماسك لمدة 5 دقائق حتى يجفّ، بعدها اغسليه بالماء الفاتر. هذا الماسك سيساعد على إنكماش المسام ومنح البشرة النعومة التي تظهرها مشرقة.

الماسك الثالث: العسل والحليب

أسهل ماسك لإزالة الرؤوس السوداء هو ماسك العسل والحليب ونتائجه مدهشة. لذلك، اخلطي ملعقة كبيرة من العسل والحليب وضعيها على الرؤوس السوداء لمدة تتراوح بين 10 و15 دقيقة، ثم قشّريه ببطء. فالحليب يحتوي على حمض اللاكتيك الذي يعدّ مقشر طبيعي معتدل، يزيل خلايا الجلد الميت بلطافة. أما العسل فيمنح إشراقة للبشرة.

هل البشرة الدهنية يمكن أن تكون حسّاسة في الوقت نفسه؟

الماسك الرابع: عصير البرتقال والجيلاتين

تحتاجين الى ربع كوب من عصير الليمون الطازج مع ملعقة كبيرة من الجيلاتين، واخلطيهما مع بعضهما. طبّقي الخليط على أنفك أو أي منطقة أخرى في الوجه فيها رؤوس سوداء، لنحو 15 دقيقة ثم اغسليه بالماء الدافئ. فمميّزات عصير البرتقال أنه يقشّر البشرة بلطف.

للتخلّص من الرؤوس السوداء إختاري الماسك الذي تفضلينه، لكنّ ننصحك بعدم تطبيقه أكثر من مرة أو إثنين في الاسبوع لكي تحافظي على بشرة صحيّة.