الفاشنيستا نجلاء عبد العزيز أمام القضاء والسبب... انتهاك حقوق طفلها!
يوميات المشاهير
الفاشنيستا نجلاء عبد العزيز أمام القضاء والسبب... انته...
أرقام صادمة... كم بلغت تكلفة الطلاق لدى المشاهير؟
يوميات المشاهير
أرقام صادمة... كم بلغت تكلفة الطلاق لدى المشاهير؟
0 LIKES

سمية الخشاب بإرادتها تخلصت من وزنها الزائد وهكذا كانت قبل الرجيم!

الثلاثاء، 02 فبراير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
سمية الخشاب بإرادتها تخلصت من وزنها الزائد وهكذا كانت قبل الرجيم!

جذبت الممثلة المصرية سمية الخشاب الأنظار إليها مؤخراً بإطلالاتها الكثيرة التي تتشاركها مع متابعيها على السوشيل ميديا، وتظهر فيها برشاقة خصوصاً مع ستايل الفساتين والملابس التي تختارها والتي تُناسب قوامها جداً. كما عمدت سمية الى القيام بجلسات تصوير جريئة  في حوض السباحة، ونذكر إحدى هذه الجلسات التي لاقت ضجة وانتقادات كثيرة، عندما نشرت صورها في حوض السباحة والى جانبها فاكهة الليمون.
وحالياً تختار سمية في مختلف إطلالاتها الفساتين الضيقة على الجسم بقصات ملفتة بعد أن خسرت الكثير من الكيلوغرامات الزائدة التي عانت بسببها ودفعتها لاتباع رجيم قاسٍ.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Somaya Elkhashab (@somaya.elkhashab.star)

رحلة سمية مع خسارة الوزن الزائد!

مرّت فترة طويلة إكتسبت فيها الممثلة سمية الخشاب الكثير من الوزن الزائد الذي لم يؤثر فقط على جسمها بل أيضاً على ملامح وجهها، وقد سلطت الأضواء على الرجيم القاسي الذي إتبعته النجمة المصرية لتخسر 20 كيلو من وزنها.
وكشفت سمية الخشاب في عدد من المقابلات التي أجريت معها عن أسرار هذا الرجيم الخارق وأشارت الى أنّها كانت تتجنب تناول وجبة العشاء لأنّها مضرة بنظرها، بالإضافة الى شرب كميات وافرة من الماء كل يوم، وأهم عامل شدّدت عليه سميّة وبرأيها كان هو المفتاح الأساسي لتصل لجسم ممشوق، كان تعزيز الإرادة للوصول الى النتيجة المطلوبة، كون معظم الناس يفشلون في خسارة الكيلوغرامات الزائدة بسبب ضعف الإرادة وعدم قدرتهم على مقاومة الطعام المضرّ.

وإذا عدنا قليلاً الى أرشيف أعمال الممثلة سمية الخشاب نلاحظ أنّها بالفعل كانت تتمتع بالرشاقة مع بداية أعمالها خصوصاً مسلسل "ريا وسكينة" وبعد فترة من الوقت بدأت زيادة الوزن حتى وصلت الى السمنة، إلّا أنّها تمكنت من التخلص منها وكانت النتيجة رائعة.

الممثلة سمية الخشاب

سمية الخشاب ترقص وتغني... والسبب انتقامها من طليقها!
وبالإضافة الى استعراض رشاقتها، تقوم الممثلة المصرية سمية الخشاب بنشر مقاطع فيديو قصيرة على إنستقرام من فترةٍ الى أخرى وهي تمارس الرياضة للمحافظة على رشاقة جسمها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Somaya Elkhashab (@somaya.elkhashab.star)