LIKES

أزياء جيامبتيستا فالي الراقية لربيع 2021... ضخامة غير معهودة!

الإثنين، 08 فبراير 2021

"اختاروا الأحجام الكبيرة وابقوا في المنزل"... هذا هو الشعار الذي حملته مجموعة أزياء جيامبتيستا فالي الراقية لربيع 2021. فقد قدّمت الدار مجموعتها الجديدة انطلاقاً ممّا اختبرته في السنة الماضية من مبيعات، حيث تركّزت بغالبيتها على التصاميم الضخمة والكبيرة والمتعدّدة الطبقات.

فعلى الرغم من الحجر المنزلي وما فرضته جائحة كورونا من عدم تنقّل ومنع حفلات وسهرات، إلا أن الدار شهدت على طلبات مستمرة للأزياء الراقية في العديد من الدول كالصين ومنطقة الشرق الاوسط والقارة الأوروبية. ولكن اللافت أنّ الأكثر طلباً كانت الازياء الضخمة وذات الاحجام غير التقليدية.

تصاميم بقصّات واسعة ومنفوشة

انطلاقاً من التجربة التي مرّت بها الدار، ركّزت في مجموعة أزيائها الراقية لربيع 2021 على التصاميم الضخمة والكبيرة. فاعتمدت القصّات الواسعة والكبيرة، إلى جانب القصّات المنفوشة التي تمنح الإطلالة ضخامة غير معهودة. وفي هذه المجموعة يمكن ملاحظة الفساتين المتعددة الطبقات ذات الكشاكش الكبيرة، أو الفساتين المصممة من التول المنفوش الضخم. كما حضرت قصّة الكلوش بشكل بارز لبعض الفساتين الفاخرة، إلى جانب القصّات المتفاوتة الطول التي أضفت لمسة من الفرادة إلى الاطلالة.

اكتشفي أجمل أزياء كريستيان ديور الراقية لربيع 2021!

البساطة في التصميم

انطلاقاً من الاعتقاد السائد أن الموضة لا تقوم على التزيين، إنما على الحجم، لم تدخل دار جيامباتيستا فالي أي زينة بارزة على تصاميمها. بل ركّزت على القصّات والاحجام الضخمة لتقدّم أجمل الأزياء التي يمكن أن تختارها المرأة في الإطلالات الفاخرة والراقية. أما الزينة التي اكتفت بإضافتها الى الأزياء تمحورت حول بعض العقد الكبيرة، او الكشاكش الصغيرة والكبيرة وبعض النقاط وتطريزات الازهار.

ألوان حيوية ربيعية

وبما أن المجموعة مخصصة لفصل الربيع الذي يزهو بألوانه الحيوية والمنعشة، وتستعيد الطبيعة ألوانها بعد فصل الشتاء، اختارت الدار أن تعكسها في مجموعتها أيضاً. لذا اختارت تدرّجات اللون الزهري من الفاتح إلى الداكن والصاخب، إلى جانب اللون الاحمر والبرتقالي الفاتح والأصفر. هذا إلى جانب الألوان الكلاسيكية كالأسود والابيض والاوف وايت والرمادي.

شاهدي في هذه الصور من موقع أنوثة أجمل أزياء جيامبتيستا فالي الراقية لربيع 2021.