تفسير حلم الضياع في الطريق
تفسير احلام
حلم الضياع... هل من المفترض أن يقلقك؟
بالصور دنيا بطما تعلن الحرب على حلا الترك بصورة صادمة! اكتشفيها الآن
يوميات المشاهير
بالصور دنيا بطما تعلن الحرب على حلا الترك بصورة صادمة!...
0 LIKES

كيف تكون العلاقة بين مواليد برجي السرطان والأسد؟

الجمعة, 21 يوليو 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق
توافق برج السرطان مع برج الاسد

يتوافق برج السرطان مع برج الأسد من عدة نواح أكان على الصعيد العاطفي أو العملي أو الشخصي، ولكن اليوم في ما يلي من موقع أنوثة سنقدّم لكم المعلومات المتكاملة حول توافق هذين البرجين من الناحية العاطفية. بحال كنت أنت من برج الأسد وزوجك من برج السرطان أو العكس، ستهمّك هذه المعلومات التي سنقدمها في ما يلي من موقع أنوثة.

الرجل الأسد والمرأة السرطان

بحال كان الرجل من برج الأسد والمرأة من برج السرطان، تكون العلاقة بينهما متينة وقوية، من عادات الرجل الأسد أنه يحب قضاء الوقت مع المرأة السرطان وهي بدورها تكون وفية له. بدورها، تحترم المرأة السرطان الرجل الأسد وتضحي كثيراً من أجله.

ما هي الابراج الاكثر توافقاً مع المراة السرطان؟

إلى ذلك، يُعرف الرجل الأسد بتقديمه الدعم الكامل لزوجته في الأيام الصعبة التي تواجهها. كما إنّ الحب الذي تقدمه المرأة السرطان لزوجها الأسد، يُتوّج بالوفاء والإلتزام بينهما وهذه من أجمل الصفات التي تميّز العلاقة الزوجية بين الأسد والسرطان إن تمّت.



المرأة الأسد والرجل السرطان

إن كان الرجل من برج السرطان والمرأة من برج الأسد، تكون العلاقة التي تبنى بينهما متينة ويعمّها التفاهم. يملك الزوجان القدرة على إجاد الحلول التامة لكل الأمور ويتغلبان معاً على المشاكل والمصاعب. ما يميّز الرجل السرطان هو شغفه وجنونه في حب المرأة الأسد. أما المرأة الأسد، فتحب أن يهتم الرجل بها على الدوام لبناء علاقة متينة ومتكاملة.

تعرفي الى افضل شريك لبرج الاسد

يفهم السرطان عقل المرأة الأسد وهي تتمتّع أيضاً بدورها باللطف والرقة مما يزيد من تعلّقه بها. من أنجح العلاقات الزوجية على المدى الطويل هي العلاقة العاطفية بين هذين البرجين فلا تترددي بتطويرها إن كنت وشريكك من برجي الأسد والسرطان.