أرقام صادمة… كم بلغت تكلفة الطلاق لدى المشاهير؟
يوميات المشاهير
أرقام صادمة... كم بلغت تكلفة الطلاق لدى المشاهير؟
للمرة الثانية بأقلّ من شهر… دكتورة خلود تظهر بملامح جديدة
يوميات المشاهير
للمرة الثانية بأقلّ من شهر... دكتورة خلود تظهر بملامح ...

أحمد عدويه يثير غضب المتابعين بسبب إيماءاته ولمساته للراقصة ديانا خلال وصلة رقص

الأربعاء، 03 فبراير 2021
أحمد عدويه يثير غضب المتابعين بسبب إيماءاته ولمساته للراقصة ديانا خلال وصلة رقص

أحدث فيديو نشرته الراقصة ديانا عبر صفحتها على انستقرام، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما ظهرت وهي تؤدي وصلة رقص ساخنة في جلسة يتواجد فيها نجم الأغنية الشعبية أحمد عدويه وعازف على الطبلة وعدد من الرجال.

كالعادة ارتدت الراقصة ديانا ثياباً مثيرة تكشف قوامها بشكل لافت، حيث اختارت فستان أبيض قصير جدّاً ضيّق على الجسم وكاشف عند منطقة الصدر، وراحت تتمايل برقصة شرقية وتقوم بحركات إغرائية وهي تقف الى جانب عدويه، فيما كان جالساً وينظر لها بنظرات غريبة وصفها الجمهور "بالايمائية". 

وفي فيديو آخر نشرته الراقصة دينا وهي تجلس الى جانب أحمد عدويه وأرفقته بعبارة: "اسطورة الاغنية الشعبية، احمد عدوية". وعلى أنغام موسيقى شعبية، راحت دينا تُردّد في الفيديو: "أيواه يا عدويه يا حبيبي أيواه" فيما يستعرض عدويه أمام الكاميرا قوّة عضلاته بشكل ساخر. إلا أن الجمهور، رأى بأن عدويه وأثناء فتح يديه للاستعراض على أنه ما زال في بنية قوية وصحة جيدة، تقصّد أن تلتصق يداه بالراقصة دينا، ما دفع آلاف المتابعين للتعليق والتصويب على هذه الحركة في الذات. كما يظهر في آخر الفيديو، عدويه وهو يقترب ليقبّل دينا، إلا أنها اقتطعت الفيديو عند هذا القدر.

خالد الجندي يشكو من التنمّر… والراقصة دينا تردّ عليه: “اشرب من نفس الكأس”!

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 💎 D I A N A / الراقصة ديانا 💎 (@diana_belly_dancer)

 

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 💎 D I A N A / الراقصة ديانا 💎 (@diana_belly_dancer)

 

تعليقات لاذعة لعدويه من رواد السوشيل ميديا

عرّضت هذه الفيديوهات التي نشرتها ديانا الفنان أحمد عدويه لموقف مُحرج وموضع انتقادات كثيرة وتنمّر من قبل المتابعين على زيادة وزنه الكبيرة. وعلّق أحدهم بالقول "ادمان النساء مشكلة" وقال آخر "وضعه صعب" وآخر توجه له بالقول "بتبص علي أي ياعدويه". ولمّح المتابعون الى الحركات التي قام بها عدويه أمام الكاميرا وكيف حاول لمس مناطق حميمة عند الراقصة ديانا، فكتب متابع: "كوعك بيسرح يا عدوية" وناشدت إحدى المعلّقات قائلة "فين بوليس الاداب".