أحمد عدويه يثير غضب المتابعين بسبب إيماءاته ولمساته للراقصة ديانا خلال وصلة رقص
يوميات المشاهير
أحمد عدويه يثير غضب المتابعين بسبب إيماءاته ولمساته لل...
بعد أعوام من مرضهما المجهول... أحمد ويوسف بإنتظار بارقة أمل بعد تحرك الحكومة المصرية لأجلهما
يوميات المشاهير
بعد أعوام من مرضهما المجهول... أحمد ويوسف بإنتظار بارق...
0 LIKES

بظرف ساعات... ألبوم أحلام "فدوة عيونك" يتحوّل الى تراند

الأربعاء، 03 فبراير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
بظرف ساعات... ألبوم أحلام "فدوة عيونك" يتحوّل الى تراند

لم تمرّ ساعات قليلة على طرح الفنانة الإماراتية أحلام لألبومها الجديد "فدوة عيونك" حتى تحوّل الى تراند على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث يُعتبر ألبوم أحلام الأول بعد فترة غياب دامت أكثر من 4 سنوات.

تفاصيل "فدوة عيونك"

يتضمّن الألبوم 20 أغنية، تعاونت فيها مع نخبة من الكتاب والملحنين وكذلك الموزعين الموسيقيين بالساحة العربية، حيث تعاملت مع الشعراء التاليين: الأمير الشاعر خالد الفيصل، الأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن، الأمير الشاعر عبد الرحمن بن مساعد، الأمير محمد بن عبد العزيز-الأول- تركي آل الشيخ وغيرهم من الشعراء. كما هناك عدد كبير من الملحنين المشاركين في الالبوم مثل خالد عز، هشام السكران، سيروس، وغيرهم.

"أحلام تصدم متابعيها برشاقتها في البوستر الدعائي لـ"فدوة عيونك

ردود الفعل على ألبوم أحلام

ما إن انتشر الألبوم الجديد حتى أمطرت التعليقات الايجابية مهنئة أحلام، كما هنأت الفنانة نانسي عجرم أحلام على عودتها للساحة الغنائية بألبوم، قائلةً: "حبيبتي أحلام مبروك ألبومك الجديد، إنت دايماً مميزة وبيلبقلك النجاح".

بدورها، هنأت الفنانة المصرية أنغام، أحلام على ألبومها الأخير قائلة: "سبحان من خلق خامة صوتك وحلاوتها وتميزها، عن أحلام الشامسي أتحدث، مبروك ألف مبروك ألبومك يا حبيبتي."

أما الفنانة أصالة فأيضاً هنأت أحلام، وكتبت: " حقّاً مناضله، بذلت مجهود بالتّأكيد فوق المعتاد.. وحرصت على تقديم نفسها بأبهى صوره، أحترمُ ماتقدّمه لأنّها جريئة موهوبه ولاتتوانى عن إبهارنا دائماً بالجديد، هي الدّؤوبه المتجدّده.. وإن اختلفتُ معها لا أختلف عليها لأنّها تعشق ماتقدّم وتُخلص له، إنّها أحلام ".

من جهته، وجّه الفنان السعودي ​رابح صقر​ التهنئة للفنانة الإماراتية ​أحلام​ على ألبومها الجديد "​فدوة عيونك​"، اذ كتب على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي: "ام فاهد ابارك لك ولجمهورك الالبوم الجديد الي باين انك تعبتي عليه واتمنى التوفيق والنجاح لك ولجميع الاسماء الي تعاونوا معك في هالالبوم الجميل".

نشير الى أن أحلام كنت تكتفي خلال السنوات الأربع الماضية بإصدار الأغاني المُنفردة.