صور نجوم بوليوود قبل وبعد التخسيس صادمة!
يوميات المشاهير
صور نجوم بوليوود قبل وبعد التخسيس صادمة!
"فتاة التيكتوك" حنين حسام خلعت الحجاب... فكيف ظهرت في أول فيديو لها بعد إخلاء سبيلها؟
يوميات المشاهير
"فتاة التيكتوك" حنين حسام خلعت الحجاب... فكيف ظهرت في ...
0 LIKES

الجزء الخامس من الهيبة خارج السباق الرمضاني... ما السبب؟

الخميس، 04 فبراير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
الجزء الخامس من الهيبة خارج السباق الرمضاني... ما السبب؟

لن يطلّ مسلسل "الهيبة" على جمهوره في موسم رمضان المقبل، اذ أعلن المنتج صادق الصباح عن نيته بتأجيل عرض الموسم الخامس من مسلسل الهيبة لخارج السباق الرمضاني لعام 2021.

أسباب تأجيل الهيبة

يبدو أن فكرة عرض المسلسل الذي لاقى شهرة واسعة في العالم العربي خارج اطار الدراما الرمضانية، لاقت استحسان المنتج، الذي قال بحديث صحافي، أنه "لاقى ووجد في العرض خارج رمضان فرصة مريحة لعرض العمل، كما حدث مع الجزء الرابع "الهيبة - الرد" الذي تأجّل من رمضان الماضي لفصل الخريف، حيث عُرض على قنوات فضائية عدّة بالتزامن مع عرض رقمي على منصة "شاهد".

وأضاف: "نحن اتفقنا على التأجيل مسبقاً لكي يأخذ فريق العمل وقته بشكل كامل، من أجل التحضير، وكتابة النص والتصوير حتى نخرج بأفضل صورة للمسلسل كما اعتاد الرأي العام"، مشيراً الى أن وما حققه الجزء الرابع من العمل أكبر دليل على ذلك.

الا أنّ الصباح لم يفصح عن أي تفاصيل حول الموسم الخامس من مسلسل الهيبة ولا اسم البطلة التي ستشارك النجم السوري تيم حسن بطولة في الجزء الجديد.

الممثلة القديرة منى واصف أبكت الجميع: "هذه وصيتي بعد موتي"!

"الهيبة – الرد"

وكان الجزء الرابع من المسلسل الذي حمل اسم "الهيبة – الرد" قد حقّق نجاحاً كبيراً لكثرة التشويق فيه والأكشن الذي لم يكن له مثيل في الأجزاء السابقة، حيث كانت البطلة هي الممثلة السورية ديما قندلفت الى جانب  للممثلة السورية القديرة منى واصف، بالإشتراك مع عادل كرم، أويس مخللاتي، عبدو شاهين، ختام اللحام، روزينا لاذقاني ومجموعة كبيرة من الممثلين السوريين واللبنانيين.

وتجدر الاشارة الى ان المسلسل من إنتاج شركة "الصبّاح إخوان"، ومن كتابة فؤاد حميرة، ومن إخراج سامر البرقاوي.