في الذكرى السادسة والأربعين لرحيلها... حقائق جديدة عن حياة كوكب الشرق أم كلثوم نعرفها للمرّة الأولى
سيرة المشاهير
في الذكرى السادسة والأربعين لرحيلها... حقائق جديدة عن ...
وقف عملية حورية فرغلي الجراحية بعد اكتشاف أمر خطير!
يوميات المشاهير
وقف عملية حورية فرغلي الجراحية بعد اكتشاف أمر خطير!
0 LIKES

كيف كانت نجوى كرم تبدو قبل عمليات التجميل؟

الجمعة، 05 فبراير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
<p dir="RTL"><strong>نجوى كرم</strong></p>
<p dir="RTL">إن الفنانة اللبنانية نجوى كرم تحب طبق الملوخية، وهي تعتبره المفضل لديها. إضافة إلى ذلك، تخصص كرم يوماً لتناول الملوخية في أحد المطاعم أو في المنزل في حال كانت محضرة.</p>

لا يختلف إثنان على أن الفنانة اللبنانية نجوى كرم تختار دائماً أرقى الإطلالات وأجملها كما تتمتع برشاقة لافتة. الا أنّ ملامحها تغيّرت كثيراً اليوم مقارنةً مع بداية مسيرتها الفنية. فكيف كانت نجوى كرم قبل عمليات التجميل وكيف صارت بعده؟

في بداية مسيرة نجوى الفنية أي في أواخر التسعينيات، كانت تتميّز بلوك طبيعي مع حواجب كثيفة وشعر أسود مجعّد مع الغرّة. وبعد سنوات قليلة، تخلّت عن حواجبها العريضة وأطلّت بحواجب رفيعة. بالنسبة للشعر، فقد تخلّت عن التسريحة المجعّدة لصالح الشعر الناعم الا انها حافظت على اللون الاسود.

نجوى كرم

نجوى كرم تتحدى كورونا... هذا ما فعلته في حفلها في دبي!

تغيّرت ملامح نجوى كرم قبل عمليات التجميل وبعده، خاصة بعد العام 2010، حيث أجرت عملية تجميل لأنفها الذي صار أصغر حجماً. أما فيما يتعلق بشعرها، فحوّلته الى اللون البنيّ الكستنائي بدلاً من الأسود.

نجوى كرم

منذ سنوات قليلة، صار من الواضح التغيّر التامّ في ملامح وجه نجوى، حيث صار فكّها أعرض ولجأت الى تنحيف ذقنها، كما أجرت عملية تجميل جديدة لأنفها ليصبح أنحف، فتغيّرت ملامحها بالكامل وبدت أصغر بالعمر. بالاضافة الى ذلك، لجأت نجوى إلى فيلر الشفاه.

نجوى كرم

ودائماً ما كانت نجوى كرم تعتمد على المكياج القوي، فهي لم تتخلى عن هذا الستيل منذ بداياتها حتى اليوم، كما تهتم جداً برشاقتها حيث أن خصرها يبدو وكأنه منحوتاً. هذه المميزات جعلت من النجمة اللبنانية تتقن أيقونة في الرقي والجمال.