علي حميدة يخرج من المستشفى على مسؤولية عائلته! ويشكر الرئيس السيسي
يوميات المشاهير
علي حميدة يخرج من المستشفى على مسؤولية عائلته! ويشكر ا...
كعكة عيد ميلاد سلمى ابو ضيف تعرّضها للإنتقادات: "الناس بتموت!"
يوميات المشاهير
كعكة عيد ميلاد سلمى ابو ضيف تعرّضها للإنتقادات: "الناس...
0 LIKES

ما حقيقة تدهور الحالة الصحية لحورية فرغلي خلال اجراء عملية تجميل أنفها؟

الخميس، 04 فبراير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
حورية فرغلي أغضبت جمهورها بسبب عملية الانف التي شوهت شكلها

تجري الفنانة حورية فرغلي العملية الجراحية الأولى لأنفها في ولاية شيكاغو في الولايات المتحدة الأميركية اليوم، في محاولة لإعادة أنفها مرة أخرى الى طبيعته. فما هي آخر تفاصيل عملية حورية فرغلي في أميركا حيث يرافقها كل من والدتها وشقيقها؟.

حورية على أجهزة الأكسجين حالياً

أوضح الطبيب المعالج للفنانة المصرية في ولاية شيكاغو أنه تم وضع حورية فرغلي على أجهزة الأكسجين لمدة 48 ساعة، من أجل أن يمتلئ الدم في الجسم بالأكسجين، حتى يتمكن من إجراء العملية بوجود كمية كبيرة من الأكسجين في الدم.

3 عمليات جراحية

وقد كشف الطبيب المعالج عن تفاصيل عملية حورية فرغلي الدقيقة، مشيراً الى قيامه بثلاث عمليات جراحية لحورية، حيث من المقرر أن يقوم بقطع قطعة من القفص الصدري، ويقوم بزرعها في الأنف حتى تعود لشكلها السابق. 

وأكد الطبيب أن أول عملية ستجرى اليوم الخميس في الساعة الخامسة فجراً بتوقيت مصر، والعملية الاولى عبارة عن بناء الجسد العظمي، بعدها ستجري العملية الثانية بعد 20 يوماً من الجراحة الأولى، وهي عبارة عن وضع العظام في مكانها.

أما العملية الثالثة ستكون بعد 20 يوماً من العملية الثانية، وتكون عبارة عن تأهيل حورية لوضع العظام في المكان الصحيح مباشرة حتى يعود شكلها طبيعياً". وهكذا تم وضع كل تفاصيل عملية حورية فرغلي بين يديّ الجمهور الذي تم الطلب منه الدعاء لها.

ظهور حورية فرغلي للمرة الأولى بعد تشوه أنفها... فرق لافت في اطلالتها

حورية: أنا بين إيدين ربنا

قبل خضوع حورية للعملية الجراحية، قالت في حديث صحافي: "أنا بين إيدين ربنا، لا أعلم ان كنت سأعود الى الدنيا أو لا، خاصة أنني إحدى العمليات الجراحية في لندن منذ عامين، وقلبي توقف لمدة 4 دقائق، ولكن إرادة الله أعادتني للحياة مجدداً". ولفتت الى انها "خائفة من الألم كثيراً". وأضافت أنها "سعيدة بكم الحب الذي وصلي من الجمهور، عانيت من التنمر منذ سنوات وكنت أسمع شتائم".

وكانت قد انتشرت صورة لحورية من داخل المستشفى الا أنه تبيّن أن الصورة قديمة تعود الى عامين وليست جديدة.