حورية فرغلي أغضبت جمهورها بسبب عملية الانف التي شوهت شكلها
يوميات المشاهير
ما حقيقة تدهور الحالة الصحية لحورية فرغلي خلال اجراء ع...
فيديو طريف من نادين نجيم حول التعليم عن بعد!
يوميات المشاهير
فيديو طريف من نادين نجيم حول التعليم عن بعد!
0 LIKES

كعكة عيد ميلاد سلمى ابو ضيف تعرّضها للإنتقادات: "الناس بتموت!"

الخميس، 04 فبراير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
كعكة عيد ميلاد سلمى ابو ضيف تعرّضها للإنتقادات: "الناس بتموت!"

كعكة عيد ميلاد سلمى ابو ضيف أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما اختارتها لكي تكون على شكل فيروس كورونا باللون الأخضر، وكتبت عليها: "لا أزال في الـ27 من عمري هذا العام لا يمكن حسبانه"، في اشارة الى أن العام الماضي طغى عليه الحجر والعزل المنزلي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Salma Abu Deif (@salmaabudeif)

وما إن نشرت سلمى صور الاحتفال، عبر حسابها الرسمي على إنستقرام، الذي حضره عدد كبير من الأصدقاء والمقربين بينهم مغني الراب ويجز، حتى إنهالت التعليقات والانتقادات عليها، كونها أقامت حفلة بظل انتشار كورونا وارتفاع أعداد المصابين. وقال أحد المتابعين: "الناس بتموت بكورونا وإنتي عاملة تورتة باسم الفيروس ايه ده بجد!"، وأشار آخر الى أنها: "راحت دبي ونطت ورقصت وتقول ما يحتسب الناس المحبوسة وما خرجت ولا سافرت وش تقولين عليها؟".

لم تنتهِ التعليقات على عيد ميلاد سلمى ابو ضيف هنا، بل طالتها بعد ظهورها وهي ترقص على أغاني "ويجز"، ومن بينها أغنية "سالكة"، حيث اعتبر المتابعون أنه لا يجوز الاحتفال بظلّ منع التجمعات وارتفاع أعداد كورونا.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by EGYPT | CELEBRITY (@egypt.celebrity)

هل ارتبطت سلمى أبو ضيف برئيس تحرير مجلة عربية من دين مختلف؟ إليك التفاصيل!

تجدر الاشارة الى أن سلمى أبو ضيف في موسم رمضان الماضي في مسلسل "حدوتة مرة" الذي عرض العام الماضي، وهو من بطولة غادة عبدالرازق، ومجدي كامل، وأحمد صفوت، ومحمد شاهين، وأحمد صيام، وعبير منير. والمسلسل من إخراج ياسمين أحمد كامل.