كعكة عيد ميلاد سلمى ابو ضيف تعرّضها للإنتقادات: "الناس بتموت!"
يوميات المشاهير
كعكة عيد ميلاد سلمى ابو ضيف تعرّضها للإنتقادات: "الناس...
تطورات في محاكمة الفنانة الإستعراضية سما المصري... وهذا إسمها الحقيقي!
يوميات المشاهير
تطورات في محاكمة الفنانة الإستعراضية سما المصري... وهذ...
0 LIKES

فيديو طريف من نادين نجيم حول التعليم عن بعد!

الخميس، 04 فبراير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
فيديو طريف من نادين نجيم حول التعليم عن بعد!

بظلّ الأوضاع الصعبة المستمرّة مع تفشي فيروس كورونا وضرورة الإلتزام بالتدابير الوقائية للحماية منه، مجموعة كبيرة من التلاميذ والطلاب يُتابعون دراستهم من خلال الوسائل الإلكترونية المتاحة لهم. من هنا شاركت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم فيديو جديد مع متابعيها على إنستقرام تنقل لهم من منزلها أجواء الدراسة عن بُعد الخاص بإبنها جوفاني وإبنتها هافن خلال فترة الحجر المنزلي. وبطريقةٍ طريفة علّقت النجمة اللبنانية عن الحالة التي تظهر بها إبنتها الصغيرة وهي تلعب بإنتظار أن ينطبق صفها مباشرةً وبطريقة أونلاين.

تعليقات ساخرة ومضحك! 

في الوقت نفسه، يعيش عدد كبير من الأهالي هذه الصعوبات خصوصاً في لبنان نتيجة حالة الإنترنت التي لا تساعد كثيراً على متابعة الدروس بهذه الطريقة، بالإضافة الى أنّه يصعب ضبط الاطفال في المنزل أثناء إنتظارهم إنطلاق الصفوف مع الأساتذة عن بُعد، لذا حصد فيديو الممثلة نادين نسيب نجيم كمية كبيرة من التعليقات خصوصاً من الطلاب وكذلك من الأهل الذين عبروا عن الأمور التي يمرون بها مع أطفالهم في هذه الأوقات، وفي تعليقٍ مضحك من سيّدة كتبت: "إبني متفق مع صحابه لما المعلمة تسأل سؤال وهو يلعب بابجي اثناء الحصة فيجاوب انو النت بطيء والصوت يقطع"!

وتعليق آخر: "أنا بنتي لما بصحيها بكير خاصه بأول حصه بتخلي الايباد علمخده وتنام ولما تناديها المس بصحيها تجاوب وتنام".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim)

فيديو مضحك... نادين نجيم تتوقع ما سيحصل لها بعد تلقي لقاح كورونا

في الكثير من المرّات تتشارك الممثلة نادين نسيب نجيم المنشورات والفيديوهات التي فيها الكثير من الرسائل أو لتوصل حالة معيّنة في المجتمع، وفي هذه الصورة سلطت الضوء أيضاً على التعليم عن بُعد في هذه الأيّام الإستثنائية التي نعشها، وتخبر عن الإملاء وكيف علّق إبنها حين وجهت اليه ملاحظة حول الكلمات وكيف ربط الأمور بفيروس كورونا.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim)