فيديو طريف من نادين نجيم حول التعليم عن بعد!
يوميات المشاهير
فيديو طريف من نادين نجيم حول التعليم عن بعد!
في الذكرى السادسة والأربعين لرحيلها... حقائق جديدة عن حياة كوكب الشرق أم كلثوم نعرفها للمرّة الأولى
سيرة المشاهير
في الذكرى السادسة والأربعين لرحيلها... حقائق جديدة عن ...
0 LIKES

تطورات في محاكمة الفنانة الإستعراضية سما المصري... وهذا إسمها الحقيقي!

الخميس، 04 فبراير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
تطورات في محاكمة الفنانة الإستعراضية سما المصري... وهذا إسمها الحقيقي!

تطورات جديدة تشهدها محاكمة الفنانة الاستعراضية سما المصري وإسمها الحقيقي سامية أحمد عطية عبد الرحمن، حيث رفضت المحكمة الإقتصادية في مصر الاستشكال المقدّم من محاميها أشرف ناجي لوقف تنفيذ الحكم الصادر بحقها، وهو السجن لمدة عامين، وذلك على خلفية اتهامها بنشر مقاطع تحرّض على "الفسق والفجور". 

تلميحات وإيحاءات تخدش الحياء العام

كشفت أوراق الإحالة من النيابة العامة للمحكمة الاقتصادية في شهر مايو الماضي، أنه بتاريخ 24 أبريل 2020، أصدر رئيس نيابة الشؤون المالية والتجارية أوراق الإحالة، والتي اشتملت على توجيه الاتهام ضد سامية أحمد عطية عبد الرحمن، المعروفة باسم "سما المصري".

كما كشف أمر الإحالة أن المتهمة سامية أحمد عطية عبدالرحن بدائرة قسم الأزبكية، بمحافظة القاهرة، كانت قد نشرت في شهر أوكتوبر عام 2019 فيديوهات لها مصحوبة بعبارات وتلميحات وإيحاءات تخدش الحياء العام على صفحاتها مصوّرة مخلّة بالآداب والحياء العام عبر صفحاتها على مواقع التواصل "انستقرام، فيسبوك ويوتيوب". 

وتشهد قضية المصري تطورات جديدة، حيث تواجه الفنانة والراقصة حكماً آخر بالحبس لمدة سنة مع الشغل والنفاذ وغرامة تصل الى 100 ألف جنيه على خلفية اتهامها بالإخلال بقيم المجتمع ونشر صور وفيديوهات مخلة أيضاً.

وبالعودة الى الحساب الرسمي للفنانة سما المصري على إنستقرام نلاحظ أن إطلالاتها، صورها والفيديوهات التي كانت تنشرها قبل الحكم عليها كانت تسبّب جدلاً عند الجمهور المصري والعربي أيضاً.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by سما المصري (@samaelmasrii)

"فتاة التيكتوك" حنين حسام خلعت الحجاب... فكيف ظهرت في أول فيديو لها بعد إخلاء سبيلها؟

وكان آخر فيديو تشاركته الفنانة الإستعراضية سما المصري مع متابعيها على إنستقرام في شهر أبريل الماضي قبل أن تُحال الى المحكمة عام 2019، وظهرت فيه وهي تعايد المتابعين بمناسبة شهر رمضان المبارك. هذا وذكرت المحكمة ان إدانة سما ثابتة بالأوراق والأدلة الكافية لثبوت تهمتها. 

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by سما المصري (@samaelmasrii)