متى يمكن أن تبدأي بتقديم الزبادي لطفلكِ؟
امومة
متى يمكن أن تبدأي بتقديم الزبادي لطفلكِ؟
هل الخطر يحيط بالحامل في حال أصيبت بفيروس كورونا؟
امومة
هل الخطر يحيط بالحامل في حال أصيبت بفيروس كورونا؟
0 LIKES

حالة نادرة... أم تلد توأماً بلوني بشرة مختلفين!

الخميس، 04 فبراير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
حالة نادرة... أم تلد توأماً بلوني بشرة مختلفين!

الصور من https://www.legit.ng/

من الحالات النادرة جداً انجاب توأم ذات لوني بشرة مختلفين رغم أنّ الأبوين مختلطي العرق. فالتوأم غالباً ما يكون لديه لون البشرة نفسها، لكن سجّلت مؤخرة ولادة غريبة ما زالت تلقى صدى كبيراً حول العالم. فالمواطنة البريطانية كايلي اوكوتي انجبت طفلين مختلفي العرق، الصبيّ يتمتع ببشرة بيضاء وشعر أملس، فيما الفتاة ذات بشرة سمراء وشعر مجعّد.

هل تعرفين أنّ لبعض المشاهير توائم؟

واللافت في الموضوع ليس فقط الاختلاف، بل أنّ كايلي لم تلاحظ الفرق أولاً بسبب مرورها بمخاض صعب ومن ثم دخولها في نوبة نوم عميقة. ولم تعرف انّ هناك فرقاً بين طفليها الا حين استيقظت. وقد تفاجأت لأنّها ذات بشرة سمراء فاتحة، فيما زوجها ذات بشرة سمراء داكنة. ولكن لون البشرة الابيض يمكن ان يعود الى أصول الأم الانكليزية بالتخالط مع الاصول النيجيرية.

توأم ذات لوني بشرة مختلفين

الصور من https://www.legit.ng/

الممرّضات في المستشفى وصفن التوأم ذات لوني البشرة المختلفين بأنّهما مميّزين، وهما فعلاً كذلك. فمن ينظر اليهما لا يمكن حتّى أن يتوقع أنّهما اخوة فكيف الحال توأم؟! وتقول الأم أنّ طفليها حتّى لديهما شخصية مختلفة كما يظهر حتّى الآن. فالصبي يبدو دائماً مرتاحاً وغير منزعج، فيما الفتاة أكثر بكاء وتطلّباً.

وفيما تُعتبر هذه الحالة نادرة، لكن ذلك لا يعني أنّها لم تحصل من قبل. فهناك العديد من التوائم الذين أصبحوا أكبر سنّاً وهم ذوي لون بشرة مختلف. مثلاً مارسيا وميللي بيجس وهما فتاتان توأم حقّقن شهرة واسعة حول العالم بسبب لون البشرة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by We Are Open (@nyitottakvagyunk)