هل الخطر يحيط بالحامل في حال أصيبت بفيروس كورونا؟
امومة
هل الخطر يحيط بالحامل في حال أصيبت بفيروس كورونا؟
0 LIKES

فيديو أشبه بكابوس... أمّ تقضي 20 ساعة لتخليص شعر ابنتها من 150 قطعة ألعاب!

الجمعة، 05 فبراير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
فيديو أشبه بكابوس... أمّ تقضي 20 ساعة لتخليص شعر ابنتها من 150 قطعة ألعاب!

تخيّلي للحظة الكابوس الذي ممكن أن تعيشيه لو علق في شعر إبنتكِ 150 لعبة! نعم... هذا ما حصل مع أم في ولاية بنسلفانيا الأميركية، حيث قضت أكثر من 20 ساعة من أجل تخليص شعر صغيرتها من نحو 150 لعبة صغيرة علقت فيه. فما هي تفاصيل كابوس الأم الأميركية ليزا؟

لقد شاركت قصتها المثيرة عبر حسابها على فايسبوك، مشيرة الى أنه بعد إنهاء الطفلين نوح وأبيغيل دراستهم، أرادا اللعب باستخدام قطع البنشيمز، التي هي كرات صغيرة تلتصق ببعضها بسهولة، فسمحت لهما والدتهما ليزا هولزلي، الا أن نوح قام بإلقاء علبة كاملة من هذه الألعاب فوق رأس شقيقته ليتسبب بكابوس  لأمه.

كيف تم حلّ كابوس الأم الأميركية ليزا؟

ما إن اكتشفت الام فعلة ولديها حتى صدمت، وبدأت بمحاولة إزالة الألعاب من شعر طفلتها، معلقةً: "أعتقد أنني عشت تجربة صعبة، كان لديها نحو 150 قطعة من تلك الألعاب متشابكة داخل شعرها، وقد زاد الطين بلة حين حاولوا إزالة القطع بأنفسهم لأن بعضها تشابك معا". وأضافت أنها استغرقت نحو ثلاث ساعات لإزالة 15 قطعة فقط من شعر ابنتها.

حالة نادرة... أم تلد توأماً بلوني بشرة مختلفين!

حين عاد زوج  ليزا، دان من العمل، بحث الزوجان على الإنترنت، لمعرفة الطريقة الأفضل للتخلّص من الألعاب، حيث نصحهما البعض باستخدام البلسم والزيت النباتي لتخفيف التشابك، إلا أن الأمر ازداد سوءاً وفوضويته. 

وبعد أن نجح الوالدان بإزالة 10 كرات من رأس إبنتهما كانت عقارب الساعة قد وصلت إلى الواحدة صباحاً، فقرّرت العائلة الخلود للنوم.  في اليوم التالي، إشترت الأم زيت معدني ومشط لفك تشابك الشعر، الا أنه بعد الكثير من الدموع، و20 ساعة من شد وفك الكرات، وفقدان الكثير من الشعر، نجحت ليزا بإزالة البنشيمز من شعر ابنتها.